الفوضى تنتشر ... النار مستعرة .. جرحى ... قتلى ... يمتليء بهم المكان ...لنقرب الصورة قليلاً ... ذاك تودوروكي شوتو يحاول إسعاف باكوغو كاتسوكي ... تلك أوراراكا تحاول رفع الأنقاض علها تجد من نجى من هذه الكارثة ...
ذاك مونوما يحاول أيقاظ ايريزر هيد .. وذاك شيغراكي ممد على الأرض وقد احترق حد الموت ... على مقربة منه اندفار يكافح للتنفس ..
ذاك بيست جنيست يربط ماكيا الذي جن جنونه على سيده ... وهذا مايك يمسك بين ذراعيه جسد صديقه شيراكومو الذي نعرفه جميعاً باسم كروغوري ...
لنبتعد عن هنا قليلاً ... في مكان ليس ببعيد كان بطلنا ديكو يلحق بالشرير الهارب دابي ... هو آخر من تبقى من العصابة
لقد احترق دابي بشكل كبير للغاية ... هو لن ينجو بكل حال .. إذاً لما يهرب ؟ إن كانت حياته ستنتهي عاجلاً أو آجلاً من أجل ماذا يحاول ؟
ارتفع دابي بمساعدة ما بقي له من نار لأعلى حتى وصل لبناية ما .. تابع الركض لكنه سقط .. لقد خارت قواه !
نهض مجدداً ، أكمل الركض حتى وصل للحافة ، وبابتسامة واسعة وعينين متسعتين على آخرهما .. قفز ...
لكنه لم يسقط لأسفل ! لقد أمسك به ديكو قبل أن يفعل !
" دعني يا فتى .. أنا ميتٌ بكل الأحوال"
قال دابي وابتسامته لا تزال تشق وجهه" لو كنت تعلم ذلك من البداية لما هربت ؟ "
قال ديكو بغضب وهو يمسك بيد دابي رافضاً تركها رغم الألم الذي اجتاح كل جسده"غريزة بقاء .. كما تعلم لقد خلقنا هكذا"
اجاب دابي بسخرية" لماذا وصلنا لهذا الحد .. لم يكن هذا ما كان يفترض به أن يحدث .. أنا لم أرد هذه النهاية .. "
قال ديكو بصوت يظغى عليه الألم والحسرة"دعك من هذا يا فتى .. لقد انتهى الأمر لقد فزتم أيها الأبطال .. دعني أرحل"
أجاب دابي بعيين خاويتين" لا ! هذا لم ينتهي بعد ! لقد أردت انقاذك .. لقد أردت انقاذ الجميع .. "
صرخ ديكو بحسرةنظر دابي باستغراب وقال
" تنقذني ؟ ... تنقذنا ؟ لماذا ؟"" واجب البطل هو إنقاذ الأرواح .. وروحك وروح شيغراكي .. والبقية .. ليست استثناًءا ! أنتم بشر أيضاً .. لم يكن العالم منصفاً "
ضحك دابي وقال بعينين الألم بادٍ عليهما " ليت جميع الأبطال مثلك .. ربما .. لكانت نهايتنا مختلفة .. "
" يمكننا إصلاح كل هذا"
صرخ ديكوضحك دابي ساخرا وقال
" لا يمكننا إصلاح أي شيء .. لقد انتهى كل شيء .. شيغيراكي ، توغا ، توايس ، كروغوري ، كومبريس ، اوفرهول ، سبينتر .. الجميع .. لم يبقى أحد ... أنا وحدي مجدداً ... لن يقبلوا بي .. إن فعلت أنت فهذا لأنك شخص طيب حقاً .. لكن لا عائلتي ولا هذا المجتمع سيقبلون بي .. لقد انتهيت .. انتهينا جميعاً"
قالها ولأول مرة ... ابتسم بصدق
أنت تقرأ
I WANT TO CHANGE
Paranormalقال جلال الدين الرومي "هروبك مما يؤلمك سيؤلمك أكثر ، لا تهرب ، تألم حتى تشفى "