ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دابي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكنت في غرفتي أخطط لما علي فعله ... حسناً الخطوة الأولى هي إجاد طريقة لإيقاف جنون والدي بأول مايت ... ثم العثور على ذي الأيادي المجنون قبل أن يجن ، ومصاصة الدماء المجنونةقبل أن تجن هي الأخرى .. وذي المنقار قبل أن يجن هو الآخر ... ثم الغبي الثنائي قبل أن يصاب بالانفصام .. وذلك الجنتل قبل قبل أن يدمر حياته هو وفتاة القلوب تلك .. وعلى إجاد حل للمتحولين المجانين .. وذلك الطبيب المجنون ، وأول فور ون مجنون العظمة ... وستاين قبل أن يجن ...
بالتفكير في الأمر .. لقد كنت محاطاً بالمجانين لفترة طويلة من حياتي .. لا عجب في أنني صرت واحداً أنا الآخر ...
ربما ... ربما أتحدث مع إيزيكو عن هذا الأمر .... لاااا إنه طفل الآن وقد تحمل ما يكفي حقاً ...
حسناً ... فقط لنبدأ باندفار ...
نزلت للأسفل ، كان اندفار ومعه شوتو في غرفة التدريب .. رغم ان هذا يؤلمني ... لكنني سأتحمل .. فقط لأجل إيزيكو ولأجل مستقبل أفضل للجميع .. سأتحمل ...
أخذت نفساً عميقاً وفتحت الباب .. كان شوتو يتمرن مع والدنا ... شعرت بوخز في قلبي لكنني تجاهلته
" ما الأمر تويا ؟ "
قال اندفار وقد بدى عليه الانزعاج من رؤيتيشدتت على قبضتي بقوة ونظرت له بعزم شديد وقلت
" اندفار ... لقد اكتفيت منك ... واللعنة فقط ... زعرت هذه الفكرة اللعينة في رأسي والآن تريدني أن أنسى ؟ الجحيم لو كنت تظن ذلك ... "" تويا ؟ "
قال باستغراباستعملت قدرتي وأحطت نفسي بالنار التي تحولت للون الأزرق ..
" هذه قدرتي .. إنها ملكي أنا .. ليست ملكك .. وهذا ينطبق على قدرة شوتو .. أريد أن أصبح بطلاً مثل شخصاً شاهدته .. ذلك البطل ... بدأ من الصفر .. لم يكن يملك أي شيء .. كانت قدرته تحطم عظامه باستمرار لكنه لم يستسلم .. ظل مؤمناً بقدرته وبنفسه حتى بات بطلاً رائعاً وحظي باعتراف الجميع الأبطال والأشرار على السواء ... لقد كان بطلاً يستحق اسمه .. وأنا أؤمن أنه أعظم بطل في هذا العالم .. وأنا سأبذل جهدي لأكون مثله ... لذلك يا اندفار .. توقف عم تفعل .. إن كنت ترغب بهزيمة أول مايت فما تفعله خاطيء تماماً ولن تصل به إلى أي شيء .. أنت فقط ستسبب كراهية شوتو لك ... ليس شوتو وحده بل أنا أيضاً سأكرهك .. شوتو ليس دميتك .. لا تغطي على خيبتك به يا اندفار .. أتعلم لما أول مايت أفضل منك ؟ لأنه ليس أنانياً ... هو لم يسعى ليكون الأول ليهزم أحداً ... هو سعى لأن يكون الأول كي ينقذ أكبر قدر من الناس .. لقد فعل هذا مبتسماً وفخوراً ... إن أردت هزيمته فعليك البدأ بتغيير نفسك ، لا إجبار أحد آخر على إكمال طريقك الذي تركته فلن تكون النتيجة ذاتها بكل الأحوال ... تودوروكي انجي ... لقد كنت أعبدك ... لقد كنت بطلي الأول .. لقد رأيت كل شيء فيك ... لقد كنت البطل الأول بالنسبة لي ... لكنني الآن أدركت خطأي .. لو لم تتوقف عن هذه الحماقة التي تقوم بها .. لن تكون راضياً بالنتيجة أبداً .. وأيضاً .. أنا لن أتخلى عن حلم أن أصير بطلاً .. حتى وإن احترقت بناري حتى الموت أنا لن أستسلم .. سأصبح بطلاً ينقذ الناس بابتسامة .. مثل بطلي الحقيقي .. "
أنت تقرأ
I WANT TO CHANGE
Paranormalقال جلال الدين الرومي "هروبك مما يؤلمك سيؤلمك أكثر ، لا تهرب ، تألم حتى تشفى "