8.... لقاء...؟ محاولة التذكر...؟

38 6 173
                                    

مكان واسع به بعض الناس... اعتقد انهم عائلة... هذا ماكان يدور بذهن يوري التي وجدت نفسها امام تجمع من بعض الناس ومنهم والداها الذان لم يكونا مبتهجين البتة بذلك التجمع..

كان التجمع يرأسه شخص كبير بالسن استنتجت يوري انه جدها التي كانت له هيبة تجعل ابناءه يخافون منه.

تقدمت يوري قليلا لتري محادثتهم...

الجد كانغ: فسرو لي ما فعلتموه الان..!؟

توقف يوري عندهم لتلحظ غضب الجد منهما...

الجد كانغ: الا تشعران بالحرج من نفسيكما...؟

الاب: ا.. ابي...

الجد كانغ: اصمت...! الي متي كنت تود اخفاء الامر...؟ الي مدي اردت ان تزيف موت ابنتك امامنا...؟؟

عندما حدقت يوري بهم بصدمه... الم يعلمو بولادتها اساسا..؟؟

الجد كانغ: حرمتمونني من حفيدتي الاولي ل عشر سنوات...؟ وتقولو لي ان الجنين مات..؟؟! الا تعلم كم وددت ان تكون لي حفيدة ايها الحقير..!؟ وانتي طاوعتيه..!؟

الام: لكننا لم نكذب... لقد مات الجنين حقا... كنت حاملا في تؤام ومات ابني و ذلك الكائن عاش عوضا عنه..

الجد كانغ: لا تنسي ان ذلك الكائن الذي تتحدثين عنه يحمل دماء العائلة... لذا لا شأن لكي انا احدث ابني الان...

الاب: صدقني ابي كنا نود ان ننجب ابننا ولكن حدث خطأ وتم اجهاضه بدل الفتاة و...

الام: اصمت...!

الجد كانغ: اجهاض...؟

قالها بينما علامات الصدمه علي وجهه بينما الاخران تسمرا في مكانهما... اما عن يوري فكانت تراقب في صمت...

الجد كانغ: وشاء القدر ان بقي ابنتكم التي حاولتم قتلها و مات ابنكما بسبب خطأكما... اذن انتما المخطأن لعلمكما... هي مجرد طفلة لا تفقه شيئا لا قراءة ولا كتابة... هل كنتم تنون عدم تعليمها..؟؟ وجسدها الهزيل و وجها الخالي من التعبير..!؟ هل كنتم تنون قتلها ببطئ ايها السفلة..؟؟

الاب:.......

الجد كانغ: بالطبع لن تجد ما تقوله... شخص غيرك كان حمد الله علي نعمه الفتاة التي لا تقدرونها..

الام: ولكن.. علي الاقل كان الفتي سيدير كل شئ من بعدنا... ولكن الفتاة لن يحق لها بسبب ميراث باقي احفاد العائلة الذكور...

الروح الضائعهWhere stories live. Discover now