🍀-البارت الأول -🍀 قلق 🍀

225 28 26
                                    

كونيتشوا، 

كيف حالكم .

______________________________________

في صباح يوم جميل ،اسيقظت ايري على صوت زقزقة العصافير الجميل . فذهبت لتعد الفطور  ومن بعدها لتوقظ  ابنتها الوحيدة ران لكي اذهب الى مدرستها.
كانت ران طفلة بريئة بشرتها بيضاء كالحليب وشعرهااسود وناعم.عيناها  كبيرتان ،بنفسجيتان وبسمتها الجميلة التي لا تفارقها.
ابري: استيقظي... استيقظي..هيا ياحبيبتي لكي تذهبي الى المدرسة.
ران بنعاس:حسنا امي .

بعد ان نهضت ران من فراشها رتبته ،ثم توجهت إلى الحمام لكي تغسل وجهها ،بعد ذلك تناولت فطورها وودعت والديهاووذهبتالى مدرستها في طريقها التقت بصديقتها. سونوكو.

سونوكو :مرحبا ران، كيف حالك؟

ران:مرحبا !سونوكو،أنا بخير وأنت ؟

أردفت سونوكو بحماس: بخير ،هل انجزت الواجب المنزلي الذي أعطاه لنا المعلم.في الحقيقة،أنا وجدته سهلا ماذا عنك؟

قالت ران بتفاخر : حبيبتي ... هل تمزحين معي ؟بالتأكيد أنا أنجزته لانني احب عندما يمدحني المعلم أمام جميع التلاميذ.

أردفت سونوكو: أنا أيضا مثلك والآن هيا إلى المدرسة لاننا سوف نتأخر ،أنت تعلمين ماذا سيحدث؟

أردفت ران وهي تركض :نعم اعرف سيوبخنا المعلم وسنكون أضحوكة أمام جميع التلاميذ

بعد دقيقتين تقريبا وصلتا إلى المدرسة وهما تلهثان بشدة

ران بتعب: أنا ...حقا...متعبة...ولكن...من الجيد...اننا وصلنا...قبل ان...يدق الجرس.

سونوكو بتعب وإرهاق شديدين:نعم ...معك حق.

أنهت كلامها مع دق الجرس وبعدما دخلوا إلى القسم جلست بجانب ولد شعره اسود وناعم، ابيض البشرة كالحليب ،ذكي ولطيف. اسمه كودو شينتشي .  والداه كودو يوكيكو وكودو يوساكو صديقان لوالدي ران موري ايري وموري كوغورو.

سأل شينتشي ران ببعض من القلق: ران لما أنت تلهثين . هل كنت تجرين؟

أردفت ران بسرعة: ن.نعم .كنت اجري  لانني سأتأخر عن المدرسة.

اردف شينتشي: في المرة القادمة لا تركضي، تخيلي لو سقطت وجرحت 

أردفت ران :ولكن تخيل لو انني تأخرت فماذايمكن ان يحدث ؟بالطبع سيعاقبني المعلم.وسيصبح الجميع يضحك علي.

أراد شينتشي التحدث لكن دخول المعلم جعله يسكت

المعلم: مرحبا أطفالي الصغار ،هل أنجزتم الواجب المدرسي.

التلاميذفي آن واحد : نعم.

تسريع الأحداث

بعد انتهاء الدوام المدرسي عاد كل واحد إلى منزله وكانت ران تمشي مع شينتشي لان منزليهما يقعان في نفس الطريق،في ذلك الوقت كان شينتشي يؤنب ران على جريها.

ران تريد ان تبكي: أنا آسفة ،ارجوك لا تغضب اكره عندما اراك غاضبا علي هكذا.

عانق شينتشي بعد ان لاحظ ان ران تريد ان تبكي ثم اردف :حسنا، اهدئي ...لاتبكي...أنا أيضا أكرهك عندما تبكي. ولكني كنت خائفا عليك ان تتأذي لذلك ارجوك لا تبكي.

بعدما فصلا العناق أردفت ران بفرح :إذن أنت سامحتني ،صحيح؟

اردف شينتشي:ساسامحك إذا وعدتيني انك لن تعيديها

اردفت ران : حسنا .وعد.

وبعد ان وصلا إلى مفترق طرق  لوحت ران له وقالت:وداعا، حقا أني احبك كثيرا . 

جملتها دخلت في قلب شينتشي كالصاعقة احس ان قدميه لن تحمل جسده ثم ودعها هو أيضا : وداعا إيتها البكاءة. ثم ضحك وقال في نفسه: أنا أيضا احبك. وذهب إلى منزله

______________________________________

في  منزل ران

بعد ان دخلت ران إلى غرفتها استلقت على فراشها وتذكرت ماذا حدث معها هي وشينتشي وعندما تذكرت ماقالته له اصبح وجهها🍅🍅🍅 بعدها بدقائق نادت أمها عليها لكي تتناول الغذاء .لذلك غيرت ملابسها ونزلت لكي تتناول مع عائلتها.

سال كوغوروابنته:حبيبتي كيف كانت المدرسة اليوم ؟

ولكن ران كانت في عال آخر شاردة الذهن

ايري؛ران ...ران...حبيبتي.

كوغورو: مابكي ابنتي؟هل أنت بخير؟

اردفت ران بتوتر:أنا ...كل شيء بخير.

شعر كوغورو ببعض من القلق حيال ابنته ثم اردف:حسنا...كيف كانت المدرسة اليوم.

اردفت ران بسرعة كانت رائعة.

ثم نهضت ران من كرسيها وغسلت يديها وصعدت إلى غرفتها بحجة ان لديها واجبات كثيرة

______________________________________

في منزل شينتشي 

اردفت يوكيكو باستغرب:شين تشان ،هل أنت بخير انك تضحك كالمجنون منذ ان عدت من المدرسة 

ثم قالت ليوساكوباندهاش : يوساكو انظر لم يغضب عندما ناديته شين تشان. ثم فرصته من خده حتى آفاق من شروده

شينتشي بانزعاج: لماذا قرصتيني،اااخ هذا مؤلم.

اردفت يوكيكو بغضب: ناديتم الف مرة ولم ترد علي وليس هذا فقط فانك منذ عودتك وأنت تبتسم كالمجنون

شينتشي  بتوتر: لم اسمعك أبداً ولم ابتسم أبداً .ثم صعد إلى غرفته بسرعة

يوكيكو : أنا متاكدة ان هناك شيئا حصل وذلك الأحمق لايريد اخباري ،سأتصل بايري لكي تسأل ران.

يوكيكو بقلق تتحدث في العاتف مع ايري : مرحبا ايري ، كيف حالك؟

أجابت ايري : مرحبا !انا بخير، هل أنت بخير ؟طريقتك في التحدث لا تقول انك بخير.

اردفت يوكيكو:انا بخير ولكن قلقة بعض الشيء على شينتشي ،انه يبتسم كالمجنون ويشرد كثيرا منذ ان عاد من المدرسة اليوم . لذلك أرجو منك ان تسالي ران ماذا حدث معه اليوم  في الدرسة.

ايري بقلق : كنت انوي ان اتصل بك  ولكنك سبقتني. كنت اريد  منك ان تسالي شينتشي عن ران لانها تتصرف بغرابة منذ ان عادت إلى المدرسة

اردفت يوكيكوبخبث:حقا...إذن يجب ان نسألهم. فهمت ماذا اقصد ؟؟
ايري بخبث:فهمت. والان الى اللقاء......
______________________________________
يتبع...ماذا سيحصل .
شكرا على القراءة
🥰سايونارا  🥰احبكم




حبيبتي المفقودةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن