كونيتشوا
كيف حالكم
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
في الفندق
ايري بصوت لا يكاد يسمع: هل لي بسؤال؟...
اردف موري : تفضلي ...اردفت : لما انت في غرفتي ...ثم لما انت فوق فراشي؟
اردف وهو ينظر الى وجهها: اتريدين الجواب؟...أومأت له ...فاردف : لان هذه غرفتنا ...ثم انك زوجتي...صدمت ايري من كلامه ثم استلقت على الفراش وأدارت وجهها بحيث انها لاتراه...بعد مهلة ليست بطويلة اردفت : انت...هل تعرف شخصا اسمه ران...
صدم من كلامها ليقول : لا...لا اعرفها
اردفت بحزن: اشعر ان صاحب الاسم احبه كثيرا ولكن ...لا اعرف لماذا جاء هذا الاسم على بالي؟
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••*
في بيت الملاك الصغير (الجديد )
كان الثلاثة نائمين
امورو في الغرفة المجاورة ، شارون وران على السرير...
ران وتصرخ : أميي...ابيي...اوكوو...خالتي ميدوريكوو...عمي يوساكوو...عمتي يوكيكوو...شينتشي ، انزلقت الدموع من عينيها وهي تقول اسماء جميع الذين تعرفهم ثم قالت: لا تتركونييي...
استيقظ شارون وامورو على صوت صراخها...
سمعت طرقا على الباب فعرفت انه امورو ...اردفت بقلق:ادخل...
شارون بقلق وهي تهز ران : حبيبتي ...مابك ؟
ثم نظرت الى امورو وقالت انها تتعرق بشدة. اقترب امورو من ران ثم مسح على وجنتيها الحمراوتين وقال: ان الذي يبلل وجهها دموع...ظلت شارون تهز ران بقلق الى ان استيقظت...
ران وهي تبكي في حضن شارون :لقد تركوني ...لقد ذهبوا.
عرف شارون وامورو ان ران تقصد الأشخاص التي كانت تصرخ باسمائهم طوال الليل ...لتشد على عناقها وتقول : إهدئي حبيبتي... نحن هنا... ساحكي لك قصة جميلة
شارون: كانت في احد الليالي فتاة صغيرة تحب الورود جدا...كانت تلعب مع صديقها الوحيد
لم تنتهي لانها شعرت بان ران قد نامت من خلا انتظام تنفسها ...
الصمت كان سيد المكان حيث كانت شارون تلعب بخصلات من شعر ران الحريري فنظرت شارون الى امورو وقالت بصوت خافت لا يكاد يسمع: مسكينة هذه الفتاة...لقد تذكرت الناس الذين تحبهم...من المؤسف حقا اننا لن نستطيع تعويضها معك حق.
أومأ لها امورو وأردف : معك حق ...لم يكمل كلامه لان شارون قاطعته:امورو بالمناسبة...تلك الأموال التي أنفقتها البارحة من اين احضرتها؟
أنت تقرأ
حبيبتي المفقودة
Randomأغرمت به منذ طفولتي،أحببته من كل اعماق قلبي . تمنيت ان أعيش معه بقية حياتي وانتهى بي المطاف انني ضعت ووقعت بين يدي أشخاص لا اعرفهم. حاولت نسيانه لم استطع. حاولت ان استبدله لكن لم استطع. اشعر انه مربوط بقلبي باستعمال سلاسل لايمكن قطعها. لقد دخل قلبي...