كونيتشوا👋
كيف حالكم ؟ اشتقت لكم كثيرا ❤️❤️❤️.
_________________________________________
توجه فودكا بسيارته نحو منزل ران فوجد ميدوريكو وايري والبنتان قد خرجن من البيت للتو عند ذلك المقهى...
ايري : اليوم ساعد لكم غداء شهيا ، ولكن أولا يجب ان نشتري بعض الحاجيات التي احتاجها لتحضير الغداء.
اردفت البنتان : رائع ، يجب ان نسرع لكي نملا بطوننا اليوم!
ضحكت الأختان بخفة، بينما كان فودكا يستمع الى حديثهن خلف زجاج نافذة سيارة ثم خرج من سيارته واسرع متجها الى المقهى ليصطدم بفتاة جميلة ويلصق عليها جهاز تتبع صغير...
فودكا بحنان مصطنع : اوه ،اسف ياصغيرتي .لم انتبه لخطواتي...
اردفت ران : لا داعي للاعتذار .
توجه فودكا الى مدخل الباب وابتسم ابتسامة شيطانية ، ثم ما ان اختفين ولم يعد لهن اثر على الطريق هرع الى سيارته واجرى اتصالا الى باربون...
فودكا: لقد ألصقت عليها جهاز تتبع لنعرف تحركاتها اذن يجب عليكما انت وفيرموث ان تستعدا سأتصل في أي لحظة . لانه عما قريب ستبدا مهمتكما.
اردف باربون :حسنا... ثم فصل الاتصال.
فيرموث بقلق : هيا لا ذكي! اخبرني كيف سنهرب .
شخص وراء فيرموث يتحدث: انا هنا، للمساعدة!
اردفت فيرموث بتوتر : مساعدة ماذا ؟
اجاب باربون :لقد اتفقنا انا وكير على تزييف موتنا.
اردفت فيرموث باستغراب : كيف ؟
كير: حسنا ، سأخبرك ...
فيرموث : خطة عبقرية...رائع.
_________________________________________
بعد عودتهن من السوق ، دخلن الى البيت واتجهت ايري الى المطبخ لوضع المشتريات على الطاولة.
اوكو بتذمر : امي ...لماذا لم تشتري تلك الدمية . أريدها .
اردفت ميدوريكو : الم اقل انني لم احمل معي المال الكافي حتى اشتريها لك؟
اردفت اوكو بعبوس : لكنني أريدها ... أنتي لا تحبينني . لو كنت تحبينني لاشتريتها لي .
اردفت ميدوريكو بغضب : اوكو ... التزمي حدودك ، انت تتكلمين مع أمك . ثم ان جميع امهات العالم تحب اولادها ، فكيف لي ان اكره ابنتي الوحيدة .
صعدت اوكو الى الطابق الثاني وبدات بالبكاء ،فلحقت بها ران ...
ران : اوكو حبيبتي ... ارجوك اهدئي وابتسمي ، ان أمك على حق . انا متاكدة لو كانت تحمل مالا إضافيا لاشترت لك الدمية. ثم انها تحبك كثيرا، فكري جيدا ،كيف لام ان تكره ابنتها الوحيدة التي سهرت عليها طوال الليل حين مرضها وحملتها في بطنها 9 اشهر، وعانت من اجل ابنتها . ثم تكرهها ، ارجوك افهميني .
أنت تقرأ
حبيبتي المفقودة
Разноеأغرمت به منذ طفولتي،أحببته من كل اعماق قلبي . تمنيت ان أعيش معه بقية حياتي وانتهى بي المطاف انني ضعت ووقعت بين يدي أشخاص لا اعرفهم. حاولت نسيانه لم استطع. حاولت ان استبدله لكن لم استطع. اشعر انه مربوط بقلبي باستعمال سلاسل لايمكن قطعها. لقد دخل قلبي...