صرخ الصيادون بذعر، عيونهم متسعة من الهلع عندما سقط أحدهم، تمزقت حياته بضربة واحدة من كائن غامض لا يُرى بوضوح.إيزوكو تمتم لنفسه، محاولًا كبح رعشة الخوف في صوته
إيزوكو: لقد قتل صيادًا من الرتبة D بضربة واحدة! كيف لي، من الرتبة E، أن أخرج من هذا المكان الملعون؟ لكن... ما الذي يفعله وحش بهذه القوة في زنزانة من الرتبة B؟
مع تصاعد الأفكار المظلمة في رأسه، انتشر الرعب كالدخان في صدره. السؤال الحقيقي الذي طارده الآن كان أكثر رعبًا
إيزوكو لنفسه: إذا تحرك ذلك التمثال الصغير... ألا يعني ذلك أن التمثال الضخم أيضًا قادر على التحرك؟
اهتز جسده بعنف، كالأمواج العاتية التي تضرب الشاطئ. العرق تجمّع على جبينه، ثم سال ببطء عبر وجهه، حتى استطاع سماع صوت قطرة العرق وهي تسقط على حذائه.
تذكّر ما قالته جو-هي سابقًا، أنها رأت عيني التمثال تتحرك. حاول طمأنة نفسه بأن تلك كانت مجرد خيالات، لكن عينيه لم تخطئ... التفت ببطء للخلف. وياليته لم يفعل.
إيزوكو: يا إلهي!!
عيني التمثال الضخم توهجتا بلون برتقالي مشؤوم. قلبه كاد يتوقف، ذلك الشعور الكارثي كان أكثر من مجرد إحساس، كان الموت ذاته.
بسرعة خاطفة أمسك رأس جو-هي وضمها إليه بقوة. كان يعلم أن الوقت ينفد.
إيزوكو بصراخ: الجميع إلى الأسفل!!!
استجاب معظم الصيادين بأعجوبة، لكن البعض الآخر لم يتحرك في الوقت المناسب. الضوء البرتقالي اشتعل كالنار في أعين التمثال، وانطلق كعاصفة قاتلة، يمحو كل شيء في طريقه.
الصرخات المذعورة ارتفعت في المكان، صوت الموت اقترب منهم بشكل لا يصدق.
إيزوكو لنفسه: وحش بهذه القوة في زنزانة D؟ مستحيل!
استمر الهجوم لأربعين دقيقة، كانت ساعة كاملة من العذاب المطلق. وبعد ثوانٍ قليلة من توقف الهجوم، بدأت أعين التمثال بإطلاق دخان كثيف.
كيم بصوت مرتجف: أوه... السيد بارك... هل أنت بخير؟
نهض بارك بصعوبة وأومأ برأسه، رغم الصدمة التي احتلت ملامحه
بارك: أجل... أعتقد ذلك... لكن ما كان ذلك الشيء؟!
أشار بغضب تجاه التمثال العملاق، غير قادر على استيعاب حجم الكارثة التي نجوا منها للتو.
كيم: لا أعلم... لكننا لو تأخرنا دقيقة واحدة لكنا جميعًا جثثًا هامدة الآن.
إيزوكو بقلق: جو-هي، هل أنتِ بخير؟
خفض رأسه إلى جو-هي الملقاة على الأرض، لكنها لم تستجب. الخوف جمدها.
تشي يول بصراخ: لا تتحركوا!! إذا تحركنا، سيهاجمنا مرة أخرى!
أنت تقرأ
Solo Leveling || BNHA
Fantasyقبل 50 عاما ظهر بوابات تربط عالم البشر بعالم الوحوش وفي نفس الوقت الذي ظهرت فيه الكويرك/ميزات. تم اختيار بعض البشر ليصبحوا صيادين ومهمتم القضاء على تلك الوحوش لكي لا تجتاز البوابات وتهجم على البشر، ويعتبر الصيادين اقوى من البشر العاديين و ذوي الكوير...