المقدمة

261 18 92
                                    


قبل 50 عامًا، بدأ تظهر قدرات غريبة، تلك القوى اليوم يطلق عليها اسم كويرك/ميزات.

مع مرور الوقت أصبح المجتمع مجتمع من البشر الخارقين حيث أن هناك الأبطال والأشرار.

و لكن اكتشف العلماء شيئا مفاجأ و هو أن البشر الذين يمتلكون كويرك/ميزات غير قادرين على الاستيقاظ مثل الصيادين و الصيادون ليس لديهم كويرك/ميزات و السبب وراء ذلك غير معروف للعلم.

يمكن أن يحدث استيقظ الشخص في أي عمر، بما في ذلك مرحلة الطفولة،البلوغ، أو في الشيخوخة كان شيئا
غير متأكد متى سأستيقظ شخص كصياد.

بينما تظهر الكويرك/ميزات في مرحلة الطفولة بين 4 و 5 سنوات.

في مجتمع اليوم 50٪ فقط من الناس لديهم كويرك/ميزات 25٪ من تلك النسبة المئوية للأبطال المحترفين
20٪ للاشرار و 5٪ العمال العاديين.

الـ %50 الاخره من السكان هم صيادون، و معظمهم نشيطين، 5% فقط منهم موظفين عاديين ولا ينشطون كصيادين، ولكن إذا تطلبت الدولة ذلك، فسيتعين عليهم ترك نمط حياتهم الحالي و أن يصبحوا صيادين.

ميزات الناس لا تؤثر على الصيادين، لكن الصيادين يمكن أن يقتلوا الناس ذوي الميزات.

الميزات أيضًا لا تؤثر على الوحوش التي تخرج من البوابة ،لذالك يعتني الأبطال بالاشرار و اي بطل او شرير يدخل إلى داخل البوابه بدون مرافقة صياد سينتهي به المطاف بأن يصبح وجبت طعام للوحوش.

و نظام الصيادين هو الذي يحكم العالم بأكمله.

الصيادون هم بشر يمتلكون قوى سحرية ويستخدمونها لمحاربة وقتل الوحوش السحرية وإغلاق البوابات.

_نقابة الصيادين_

نقابة الصيادين هي نقابة ضخمة مكونة من فرق كثيرة في انحاء العالم اجمع يختصون بالتجمع للدخول بالبوابات لقتل الوحوش وتطهير الدانجون ، حيث تغلق البوابة بعد 25 دقيقة من قتل الزعيم بداخلها ، لكن لكل صياد رتبة معينة ، فمنهم الضعيف ومنهم القوي ، منهم المحارب ومنهم المدافع.

_رتب الصيادين_

تعتبر الرتبة E الاكثر ضعفاً حيث أن صيادون الرتبة E يدخلون بوابات صغيرة وضعيفة وسهلة رغم هاذا يخرجون بإصابات واحياناً يموتون فيها ، ما يعني بأنها اضعف رتبة رغم ذالك فالصياد مهما كانت قوته يبقى اقوى بكثير من البشر العاديون و البشر ذوي الكويرك/ميزات

الرتبة C والرتبة D هم اكثر الرتب انتشاراً حيث انه تتواجد الكثير من البوابات والوحوش بالمستوى نفسه وايضاً عدد الصيادين بهذه الرتب كبير جداً وخصوصاً في دولة (كوريا الجنوبية)

الرتبة A تعتبر ثاني اقوى رتبة ولا يرسلون الا للغارات والبوابات الحمراء والكبيرة حيث انها تكون بوابات خطيرة ونسبة الموت فيها اعلا من الالف ، كما ان الصيادون بالرتبة A غالباً ما يكونون مدافعين.

Solo Leveling || BNHA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن