جونهي
أستيقظ مع صوت المنبه على هاتفي وأشعة الشمس تضرب وجهي وأرى الساعة ؟؟؟؟: يا إلهي إنها الساعة 6:30 يجب أن أكون سريعًا وإلا ستقتلني.
أستيقظ وأركض إلى الحمام لأقوم بواجباتي الصباحية، آسفة لأنني لم أقدم نفسي، أنا جونهوي، عمري 20 عامًا وأعيش مع عمي وزوجته وابنته. عمي لطيف للغاية معي، لاكن زوجته تكرهني كثيرًا.
لا أعرف حتى لماذا تكرهني، لم أقصد لها أي شيء أو أؤذيها حتى ابنتها مثلها. لا يعرف عمي ماذا فعلت زوجته بي، لا أريد أن أخبره بذلك لأنه سيجعلها تندم حقًا ولا أريد أن أدمر عائلة أي شخص من أجلي فقط. حسنًا، يجب أن أذهب لأعد الإفطار وإلا ستقتلني.
أنزل إلى الطابق السفلي وأدخل إلى المطبخ وأبدأ في إعداد الإفطار وأعد عصير البرتقال وبعض الأطباق وأجهز الطاولة. يجب أن أكون سريعًا لأنهم سوف يستيقظون الآن.
السيد مون : صباح الخير يا جونهي (يعانقني)
جونهي: صباح الخير عمي (أرى عمتي تدير عينيها عندما ترانا على هذا النحو فهي لا تحب عندما يكون عمي هكذا معي)
السيد مون: يا بني، ألم أخبرك أنه يجب عليك أن تحصل على الراحة؟ أنت تستيقظ كل يوم على هذا النحو، وحتى أن عليك الاعتناء بالكلية ومخبز والديك، وهذا كثير عليك يا بني.
السيدة مون: ما هو كثير عليه وهو صغير حتى أنه قليل عليه.
ليسا: أبي أمي تتحدث بشكل صحيح، لماذا تدللانه؟
السيد مون: أعتقد أن الحديث بيني وبين جون لماذا تتدخلان في هذا الأمر؟
جونهي: لا بأس يا عمي، أنا بخير، لا تقلق علي.
السيد مون: يا بني أنت الوحيد الذي ورثته من والدك، يرجى الاعتناء بنفسك وإخباري دائمًا إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، حسنًا يا بني.
جونهي: سأفعل يا عمي لا تقلق.
السيد مون: حسنًا، الآن تعال واجلس لنتناول الإفطار.
ليسا: ولكن أين هو عصير الفيتامينات الخاص بي جونهي اذهب واحضره.
السيد مون: أولاً، ليسا جونهي أكبر منك سنًا، لذا تحدث باحترام. ثانيًا، لديه كلية، اذهب واحضريه بنفسك.
أنت تقرأ
عروس المافيا
Randomالحياة غريبة جدًا، لديها دائمًا خطط لنا، هذا ما يعتقده جونهي دائمًا، لم يكن يعيش حياته بأفضل حياة، لكن مع عمه كانت الأفضل، لكن عندما علم فجأة أنه سيتزوج زواجًا مرتبًا ومن شخص آخر الآن، تشوي وونو، المافيا المخيفة. توب: وونو بوتوم: جونهي الرواية محول...