4

57 9 19
                                    

Pov:3rd

كان جونهي نائمًا عندما شعر بيد تضغط على كتفه.

السيد وين: جون استيقظ (يفتح جونهي عينيه وينظر إلى عمه)

جونهي: ماذا حدث يا عمي؟ (يفرك عينيه)

السيد وين: يا بني، لقد تأخر الوقت ويجب عليك الاستعداد لخطوبتك غدًا.

جونهي: حسنًا ولكن ماذا سأفعل.

السيد وين: أعلم أن لا أحد سيفهم ما تريد لذا اتصلت بأصدقائك مينغ هاو وسونغكوان وصديقه، لقد أتوا لمساعدتك وهذه هي (أعطه بطاقته) اذهب واشتر أي شيء تريده ولكن لا بأس أنا عمك لذا دعني أفعل هذا من أجلك على الأقل (قال عندما رأى أن جونهي سيرفض)

جونهي: (يعانق عمه) شكرًا لك يا عمي على هذا حقًا ولكن العمة وليسا بحاجة إلى هذه البطاقة أيضًا.

السيد وين: من سيتزوجك أو من سيتزوجهم لذا اذهب واشتري ما تحتاج ولا تفكر في عمتك حسنًا. (يربت على رأس جونهي بينما يبتسم جونهي ويومئ برأسه).

استيقظ جونهي للاستحمام والاستعداد بينما خرج عمه ليجد زوجته ذات الوجه البارد.

السيدة وين: تحصل على زوج ثري لابن أخيك بينما ابنتك لا.

السيد وين: اسمعوا أيها النساء، هذا ليس من شأنكم أولاً وثانياً، العرض كان من أجل جونهي، فلماذا أرفض عندما أعرف ما الذي سأعطيه لابني؟

السيدة وين: إنه ليس ابنك، ضع هذا في ذهنك.

السيد وين: أعتقد أنه يجب عليك أيضًا أن تضع هذا في ذهنك، جونهي ليس ابني الحقيقي ولكنني من ربيته، كان عمره 13 عامًا عندما جاء إلى هنا لأول مرة، لذلك لا يمكن لأحد أن يقول إنه ليس ابني، لذا من الأفضل أن تكوني امرأة جيدة وتتركي هذا الزواج يحدث بشكل طبيعي ولا تدمري يوم الصبي كما دمرتي يومى بالفعل. (قالت وغادرت)

جونهي ينهي استعداداته وينزل للبحث عن مينغهاو وفيرنون
في انتظاره مع السيد وين.

السيد وين : حسنًا، يمكنكم جميعًا الذهاب والاستمتاع معًا أيضًا، حسنًا.

مينغ هاو: بالتأكيد يا عمي ولا تقلق، جونهي معنا وسوف نتولى كل شيء.

السيد وين: أعلم أن هذا هو السبب في أن أفضل فكرة هي أن تذهبا معه. (ودّعوه وغادروا)

في الجانب الآخر كانت ليسا تتسوق وأعطتها والدتها بعض المال بينما كان وونو  يلتقي برجل أعمال هنا في مقهى المركز التجاري. أنهى اجتماعه وعندما كان خارجًا اصطدم بفتاة قبل أن تسقط وأمسك بها.

وونو : أنت بخير (قال بوجه جاد).
ايسا: (كانت ضائعة في وونو لكنها سرعان ما عادت إلى الواقع) أنا بخير، شكرًا (احمرار)

أومأ وونو برأسه وغادر بينما استمرت ليسا في النظر إلى ظهره.

ليسا: رجل من أين حصل على كل هذا الوسامة أنا أحبه الآن أريده يجب أن أعرف من هو. (تم قطع أحلامها بواسطة هاتفها الخاص)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 2 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عروس المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن