“لقد خدعتني!"
كانت فوهة المسدس المرتعشة مصوبة نحو الرجل. نهض الرجل من السرير.
انزلقت ملاءة بيضاء مجعدة إلى أسفل، كاشفة عن جسد الرجل العاري. عندها تذكرت أنني أنا أيضًا كنت عاريًا مثله منذ لحظة فقط.
كنت قد تورطت للتو مع ذلك المحتال المقرف على ذلك السرير منذ قليل.
سرت القشعريرة في عمودي الفقري. كانت لمسة ذلك الرجل العالقة لا تزال حية من الصدر إلى أصابع القدمين.
شعرت الآن بإحساس اللسان الذي كان يعبد جلدي وكأنه لفتة جشعة من ثعبان مستعد لالتهامي.
كانت الآثار التي تركها الرجل في رحمي الليلة الماضية تتدفق من بين ساقيّ وتنساب ببطء على فخذيّ قبل أن تتساقط برذاذ.
مثل السم في طرف الأنياب.
كان سم الرجل الماكر قد انتشر بالفعل في جسدي، وعندما أدركت ذلك، اجتاحتني صدمة أخرى.
"لا تقترب أكثر!"
حاول الرجل الاقتراب مني، وكنت أترنح كما لو كنت على وشك الإغماء. استيقظت من ذهولي في لحظة.
كليك.
رفعت البندقية التي كانت معلقة إلى أسفل وسحبت المطرقة.
"إذا أتيت، سأطلق النار."
لأوضح أن كلماتي لم تكن فارغة.
"أخبرني. من أنت؟"
من كنت أحب حتى الآن؟
الحب؟ لا، إنه خداع.
ما ظننته حباً اتضح أنه خداع.
***
دقت أجراس الكاتدرائية في الوادي.
ولدى الإعلان عن قرب بدء قداس العيد، ترك القرويون مهامهم وأسرعوا إلى الكنيسة مرتدين أبهى ملابسهم.
"أرجوك أن تحمي جميع الآباء والأزواج والأبناء والإخوة الذين يقفون ضد الشر دفاعًا عن وطنهم وعائلاتهم..."
ومرة أخرى، كانت صلاة الكاهن تسعى إلى سلامة الرجال الذين يقاتلون في ساحة المعركة. وعندما اختلطت كلمات الكاهن الهادئة بشهيق المصلين، أصبح الجو مثقلًا بالعاطفة.
لم تظهر الحرب مع البلد المجاور أي علامة على الانتهاء. كان المد والجزر المتقلب للمعركة مثل مد وجزر البحر قد حوّل الخطوط الأمامية إلى أرض قاحلة، حيث داست الأرض بالأحذية والدبابات.
على الرغم من أن هذه القرية الجبلية النائية قد تمكنت من الإفلات من مصير ابتلاع نيران الحرب لها، إلا أنها لم تستطع الإفلات من العواقب تمامًا.
فالكنيسة، التي كانت مزدحمة في السابق لدرجة أن المتأخرين كانوا يضطرون للوقوف في الخلف، أصبحت الآن تحتوي على العديد من المقاعد الفارغة. حتى مع وجود أشخاص غرباء مثلي يشغلون المكان.
YOU ARE READING
I Pray That You Forget Me
Fantasyتلف الدماغ وفقدان الذاكرة الناجم عن التفجير. هكذا فقدت نفسي. لكن لدي زوج. "حتى لو قتلتني، سأموت عن طيب خاطر لأنني أحبك بما فيه الكفاية." سيضحي بحياته بكل سرور إذا أردت ذلك. "هل تريدني أن أقتل ذلك الشخص من أجلك؟ إذا أردت، يمكنني أن أفعل ذلك." إن...