3

69 4 0
                                    

علاوة على ذلك، وحسب كلام امرأة لجأت من المدينة مثلي، يقال إنه ليس كل رجال المدينة متميزون وراقون مثل جوهان.

كيف انتهى بي الأمر بالزواج من رجل مثالي كهذا؟

"لا يزال الطقس بارداً."

أجلسني يوهان على الطاولة وخلع معطفه ولفه على كتفي. وبينما كان يعدل ياقة المعطف، لامست أصابعه ترقوتي.

جفلت.

تراجعت يده بسرعة، لسوء الحظ.

على الرغم من أن اللمسة كانت لحظية، إلا أن الإحساس العالق كان أشبه بجمرة حارقة لا يمكن أن تتبدد بسهولة.

في كل مرة كنت أرى فيها كتفيه العريضين وذراعيه المفتولين، وفي المناسبات النادرة التي لمستني فيها يده، كان يوهان بلا شك لا يدرك كيف كان قلبي يتسارع بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

"سأهتم أنا بالعمل، لذا اجلس أنت فقط هناك."

عندما رأيته يحبني كطفل، لم يسعني إلا أن أتمنى أن يحبني بطريقة مختلفة. مثل شخص بالغ. كامرأة.

كان هناك شيء واحد فقط ينقص هذا الزوج المثالي.

الحميمية الجسدية.

إنه لا يلمسني.

مع حلول المساء، كان القرويون المخمورين بالكحول والموسيقى، يتزاوجون بغض النظر عن أعمارهم ويرقصون. ومع ذلك، جلسنا جنبًا إلى جنب على الطاولة، نراقبهم فقط.

"حتى بيتر بساقه الخشبية يرقص. لماذا يجلس آل رينر هناك فقط؟ تعالوا!"

ظلت إحدى النساء المسنات تشير إلينا.

"يوهان، أريد أن أرقص أيضاً.

استجمعتُ شجاعتي من حماس الآخرين، وأرسلت إليه نظرة ذات مغزى، وعندها فقط مدّ يوهان يده إليّ وهو يبدو مرتبكًا.

طوّق يده الكبيرة بيدي، وتعامل معها بحذر شديد كما لو كان خائفًا من كسر يدي.

"إنها دافئة. ناعمة. ولطيفة.

كنت أستمتع بمسك يدي يوهان، لكنه نادراً ما كان يفعل ذلك إلا عند الضرورة.

كان تلامس أجسادنا متعة نادرة. في الواقع، حتى أقصر التلامس أو التلامس بالأيدي كان رفاهية.

"كيف كان شعوري عندما كنت أحتضن ذلك الصدر العريض والمتين؟

لم أستطع أن أتذكر وقتًا شعرت فيه بهذا الدفء، حتى عندما كانت أجسادنا تستلقي جنبًا إلى جنب كل ليلة في نفس السرير.

لم يكن هناك أي شفاه محكمة ومغلقة تقترب مني، ولا أي عناق قد يطوقني.

لقد خطر لي للتو أننا لم نقبل بعضنا البعض منذ أن استيقظت. لم نتبادل حتى الإيماءة البسيطة المتمثلة في نقر خدود بعضنا البعض.

وبينما كنا نرقص بصدق، ترك الأزواج الذين كانوا غارقين في القبلات العاطفية الساحة واختفوا في الظلام.

بعد فترة وجيزة، قادني يوهان إلى الظلام. بالاعتماد على فانوس صغير، واصلنا سماع أصوات غريبة وساخنة ونحن في طريقنا إلى المزرعة.

صوت حفيف العشب الرطب وحفيف القش الرطب أسرع وأسرع. صرخات واضحة وغزيرة وأنفاس خشنة تخرج من أفواه غير محمية.

كان يوهان يسرع خطاه كما لو أن صبره كان ينفد وسط أولئك الموجودين في الحظيرة أو الغابة. تسارعت نبضات قلبي بالتوازي مع خطواتي.

"ربما الليلة قد نمارس الحب أخيرًا".

حسب ما أتذكر، لم نكن حميمين كزوجين. عندما خرجت من المستشفى وبدأنا العيش معًا، كنت قلقًا بشأن مدى عدم الارتياح والحرج الذي بدا لي أن جوهان لا يزال يبدو عليه. كنتُ قلقة بشأن ما قد يحدث إذا طالب بالعلاقة الحميمة بيننا.

ولكن الآن، انعكست مخاوفي إلى درجة أن مخاوفي السابقة بدت لي هزلية.

"لماذا لا يمارس زوجي العلاقة الحميمة معي؟

على الرغم من انغماسي في أجواء المهرجان وأملي في شيء مختلف هذه الليلة، إلا أن كل ذلك كان بلا جدوى.

بعد أن صعدنا إلى الغرفة العلوية التي استأجرناها، اغتسل يوهان ودخل إلى الفراش، وودعني قبل أن يغمض عينيه كالمعتاد.

"يوهان"

نظرت إليه في الظلام للحظة قبل أن أسأله في النهاية.

"هل أكملنا ليلة زفافنا؟"

أغمض عينيه كما لو أنه لم ينم، ونظر إليّ، ولكن سرعان ما تحولت نظراته بمجرد أن التقت أعيننا.

"ماذا؟ مستحيل...

كنت مندهشة للغاية لدرجة أنني جلست.

"هل نحن..."

"نحن زوجان، لذا بالطبع فعلنا ذلك في ليلة زفافنا."

آه، هل كنت أتصرف بغرابة؟ كنت محرجة جداً من أن أسأل كيف كانت ليلة زفافنا.

"إذا جربتها مرة واحدة... ستعرفين دون الحاجة إلى السؤال، أليس كذلك؟

استدرت بجسدي نحوه وانحنيت وقلت

"يوهان، أشعر بالبرد."

كان سيحتضنني حينها. إذا بقيت هكذا، كان من الطبيعي أن يفعل يوهان ما يجب أن يفعله الرجل.

غير أن ما كان يلف جسدي لم يكن جسد يوهان، بل المعطف السميك الذي أخرجه من الخزانة.

"أرجوك تحمل هذا اليوم. سأطلب من السيدة كولر أن تحضر لنا بعض البطانيات غداً."

"..."

"إذن، احلم حلمًا سعيدًا."

كنا زوجين. ومع ذلك لم يلمسني زوجي.

لقد فقدت ذاكرتي ولا أعرف سوى القليل جداً. لا أعرف كيف أصبحتُ أعرف العزف على الكمان، ولا أعرف كيف انتهى بي المطاف برجل مثالي كهذا أن يتزوجني، ولا أعرف كيف قضينا ليلة زفافنا معاً.

لكن هذا ما أعرفه.

زواجنا ليس عاديًا.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Oct 02 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

I Pray That You Forget MeWhere stories live. Discover now