في سنتي التاسعة عشرة ، استيقظتُ على رفرفةٍ من الإثارة في قلبي.بِجهدٌ أشرقت الشمس ، وألقت أشعة الضوء الهادئة على سريري. غنّت الطيور جوقة تتناغمُ في الصباح ، وجلست ، غير قادرة على منع ابتسامتي المُشعة. للحظة سعيدة ، تنفستُ ببساطة ، راضيةً عن الاستمتاع بالهدوء قبل العاصفة المثالية ، وشعرت بسعادة غامرة لمعرفة أن وحدتي المستسلمة ستنتهِي.
طرقٌ على الباب أزعج سلامي ، لكنه لم يُغضبني.
"ادخلي" قلت، غير مندهشة عندما دخلت السيدة بيرودون. كان وجهها وجهًا عرفتهُ طوال حياتي ، على الرغم من أن الشيب قد غزا شعرها لا زالت تحتفظُ بطريقة أنيقة باللبس ، وعلى الرغم من أن أزرار صدريتِها امتدت عند الحزام لوزنها ، إلا أن أسلوبها المبُهج غطى كل العيوب."اعتقدتُ أنكِ قد تحتاجين إلى بعض المساعدة في ترويض شعركِ هذا" ، قالت بيرودون ، وهي تبتسم جالسة على السرير بجانبي. قبل أن أتمكن من الرد ، بدأت أصابعها الخبيرة في فكِ العديد من شرائط القماش المُجمعة في شعري.
كان يُطابق لون الشمس ، ويعكس ضوءها عندما ينْسلُ من يديها.
كانت الضفائر هي الموضة في هذا الوقت ، أو هكذا قيل لي ، لم أُسافر بعيدًا بما يكفي للمعرفة."شكرًا لكِ" قلت ، ولم أتحرك لمساعدتها ، قالت المحاولة السابقة إنني سأتشابكُ فقط مع تجاعيد شعري الأشقر بشكل لا رجعةٌ فيه."أعلم أنه شيء سخيف ، لكنني أريد أن أُبهرها."
تطابقت ضحكة بيرودون مع إيقاع الطيور في الخارج. "عزيزتِي ، مادموزيل راينفيلدت ستعشقكِ بغض النظر عن كيفية تصفيف شعرك."
"آمل ذلك" أجبتها ، مذهولةً من الشعور الغير مألوف للخُصل المُجعدة. هززت رأسي ، مبتسمة على كيف ارّتدت الخصل على خديّ.
واصلتَ بيرودون عملها ، ولكن مع كل ثانية ، كان الترقب يزدادُ فقط ، كما لو أن عجلتها ستجعل الوقت يمر أسرع.
بمجرد تحرير شعري ، قامت بتصفيفه بعيدًا عن وجهي وربطتهُ بشكل فضفاض بعُقدة.
ارتديتُ بعجلة، وأصابعي ترتجف من الإثارة بينما ساعدت مربيتي في شدّ جسدي "ما مدى إحكام شدّهم بالكورسيهات -كُورسيه- في فيينا؟"أوه بالطبع ، كانت تعرف أفكاري."لن تهتم المدموزيل بمدى إحكام مشدّك."
على الرغم من كل ميولها المُتزمتة ، كانت بيرودون عملية قبل كل شيء، "لا حاجة لخنق نفسك عندما لا يكون هنالك سادةٌ لإثارة إعجابهم.""الجنرال سترافقهُ ربيبته بالتأكيد."
الربيب: يتيمٌ قاصر فقد أباه واصبح تحت رعاية أحد من أقاربه.
لم يكن لديّ أي سبب لإثارة إعجاب الجنرال سبيلسدورف ، بالنظر إلى أنه كان قريبًا من عمر والدي ، لكن السيدة بيرودون أذعنت مع ذلك.
مع كل شد على الخيُوط ، ابتلعتُ أنينًا وصليت أن بيرودون لن ترى تجهّمي. لقد أصبحت معركة إرادات داخلية؛ يأسي من القبول يخسر بثبات بسبب الذعر من تحطيم أضلاعي.
أنت تقرأ
كارميلّا و لورا
Romanceفي أواخر القرن التاسع عشر ، تعيش لورا حياة وحيدة في قصر بجانب غابة ستيريا، مع والدها و مُربيتان. حادث عابر يجلب رِفقة جديدة ،الغريبة والحسناء كارميلّا ، مع جاذبيّة فريدة وعادات غامضة مثل خلفيتها. لا يمكن إنكار جاذبية كارميلّا ، تُفتن لورا مع كل لمسة...