انتقام بلاجسد.
للڪاتبه ملاك الـ؏ـلي
. وصيتمن يابوية بية
وصيت عمچ يلبنية.
بويه عمي لبناتة مو لية.꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷
قررت انهي حياتي...
صرت احس جسمي كله يوجعني وجفني ثكل ووجع ابطني وحيلي صار مثل السعفه وصرت اتخيل اشياء مموجوده مثل ماما و بابا وهيه تكلي ليش هيج سويتي بنيتي وبعدهاا ماحس على شي بس صوت مهند وهو يصيح.
-كنز كعدي فدوه اروحلج منو بت عمي بعد منو الي منو يضحك عليه كومي فدوه اروحلج.
اسمعه يحجي واسمع صوت عمي وهو يكول.
-تنتحر بت النعـ*** اني الهاا خل تصحه وسهله كنزز لجججج تنزليننن راسييي كنزززز اليومم اني اوصلج الاهلج كنززز.
وديي اكوم انهييي حياتههه بس ماكدررر حيلي مهدود وماكدرر افتحح عيني احس احد رفعني من الكاع وبعد ماعرف شصار كعدت الغرفه فارغه بس مهند نايم يمي قررت اشرد فتحت الباب على كيف ونزلت شافتني دكتوره كتلها اريد اروح اشرب چاي كلتلي ابو چاي معزل كتلهاا معليججج وكملت طريقي طلعت من باب المستشفى وأجرت تگسي بس حته فلوس معندي انطيته محبس ذهب وكتله يوصلني المكان أيسر وباجر اشرد من يمه المهم وصلت ودخلت لكيتهم كلهم كاعدين.
أيسر_ڪنز شجابجج ساعه 2بليل.
-أيسر فدوه ضمنيي عندك لا تخلي احد ياخذني.
-ليش شكو سولفيلييي ڪنززز.
-باعع اني مختنكه حيل رحت انهي حياتي وشربت حبوب واغمى عليه خذوني للمستشفى اسمع عمي يتهدد عليه ويريد يضربني واني شردت من مستشفى لهنا بس ضمنييي أيسر.
-تمام حمدد شغل السياره وديني البيت المزرعه.
حمد-أهوو ما تسوق انتَ.
أيسر-اني شكلت؟
-كمنه كمنه.
كام حمد شغل السياره وماعرف وين بس بيت مزرعه المهم درست الطريق كلش زين حته اكدر انهزم لان ماريد ابقه هنا يم هذا المجرمم مدري ع روحي وغفيت بسياره كعدت ثاني يوم الغرفهةة باردهه ععبالكك شتهةة وضلمه واني نايمه ع سرير بس الغرفه حرفياً جمالهاا فدشيي.
أيسر-صباح الخير.
-صباح النور.
-كومي تريكي.
-ماريد.
-كومي كلت.
اهو هذا لازم اسمع كلامه يابه شنو مكعدني ابيته نزلت وتريكت اني ويا وحمد طبعاً حمدد وربي وجه بشوش وكلش محبوب اول مشفته رتاحيتله اله الططوه اليمي كاعد عبالك ثور مو رجال كافي كافي ديحجون موضوع مهم خلوني اركز.
أنت تقرأ
أنتقام بلا جسد.
Mystery / Thrillerماذا لو ڪان همها الوحيد الانتقام وتبدأ بـ مهمتها الاولى ولا تعرف ما ذنب خطواتها وتعشق الدم واعطت وعد لنفسها ستحقق هدفها من انتقامها واصررها أن تحقق حلمها ويزيد انتقامها عندما يتم اغتصابها. تصبح تعشق رجلاً لا يعرف الرحمه وعندما يعشقها يصبح رجلاً ق...