part 4

8 0 0
                                    

الكاتبة /روري 💓😍

____________________


كانت فيو تجلس على احدى لئرصفة بلمدرسة تنتضر أن يتصل احد من عائلتها فلقد ارسل لها أرثر رسالة قبل ساعتين انه لايجب ان تعود مع اي سائق لأنهم أكتشفوا أن هناك خائن بينهم ليم يتعرفوا علية بعد..
تنهدت بملل فياليتة لم ترفض طلب كارلا بأيصالها معها..

أتى حارس لبوابة لينادي بأسمها ليخبرها أن عائلتها أرسلت سائق لها..

صعدت سيارة وهي تزفر براحة لتضع سماعات بأذنها وتشغل أحدى موسيقاها لمفضلة..

لتنضر إلى زجاج سيارة تبين ان طريق مختلف لتنضر إلى سائق قائلة إلى أين سنذهب..

بينما أجابها سائق انه طلب منة لمرور للوكا فقد أنقطعت سيارتة في طريق..

أستغربت فيوليت ولاكن تجاهلت ذالك ليقف سائق بعد دقائق ليصعد احد ما معه وعندما لاحضت ذالك أخذت هاتفة بسرعة مقررة لاتصال بوالدها ولاكن كان يرن دون أجابة يبدو انة مشغول..

ليتم سحب لهاتف منها بسرعة ورمية بعيداً وعندما حاولت ضربة قام بتخديرها لتقع مغشي عليها...

''''''''

أستفاقت لترى أنها مازالت في سيارة ولاكن كانت متوقفة، فتح لباب فجئة ليأخذها ذاك لمدعوا لويس ويخرجها بينما كان جسدها تحت تأثير لمخدر..

عندما رئت لمكان باغتها لخوف لتقوم بضربة بقدمها ولاكن أمسك بها ليوقعها على لأرض يعتليها بينما يقول بخبث..

"لاتذوقك قبل.. قتلك فأنا حقاً كنت معجب بك منذ مدة"

لتحاول ضربة لاكن دون جدوى فجسدة ضخم ولقوي  لم يساعدها بتاتاّ وفوق ذالك ان جسدها لم يزل ضعيف تحت تأثير  لمخدر..

هجم بسرعة على شفتيها بوحشيه لتحاول أبعاده بشدة بينما كان يمسك بها بأحكام وهي تبكي بنحيب لانه تم أخذ قبلتها لاولى بهاذة طريقة..

أي قبلة حباً بالله فهوا سينهي حياتك بعد قليل..
حاولت سحب احدى لأحجار لتي أمامها لتقوم بضربه بأقوى مالديها برئسة ليبتعد بسرعة..

وقفت تمسح دماء لتي تخرج من فمها لتأخذ هاتفة لمرمي وتقوم بلهرب..ولاكن لسوء حضها قد رائها الرجل لأخر لذي لاتعلم اين كان ليقوم بالركض ورائها..

بينما كانت تركض بشدة قامت بفتح لهاتف ولحسن لحض لم يكن يحتوي على باسورد..
قام بضغط على لأرقام لتدون رقم هاتف أرثر لذي حمدت الله الف مرة انها تحفضة..

I am your destinyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن