(⭕️أحب أقرأ تعليقاتكم، أي موقف أو كلمه أو حدث أو جُمله تعجبكم أو حتى تزعجكم أكتبوا تعليق عنها، أحب أطلع على آرائكم وأحب أقرا الانتقادات والأخطاء وأصلحهم، والمواقف إلي تعجبكم قولوا وأنا أكثر لكم منها⭕️)No one's PoV:
ألان يوم الثلاثاء و في ساعات الصباح الباكرة ليسا تقف أمام منزل عائلة كيم متوسط الحجم..
ليسا كما قال لها لويس أتت إلى هنا لتبحث أكثر عن تِلك الورقه كما دفتر مُذكرات جيني لعلهم يصلون إلى نتيجه، كما أن ليسا أرادت بنفسها البحث عن أي شيء قد يلفتُ انتباهها هنا في منزل الضحيه و تحديدًا غرفة الجانيه و شقيقتها..
ليسا مُنذ الليله الماضيه تُفكر كثيرًا فيما يمكن أن يكون حصل هنا في ليلة الحادثة، و توصلت إلى العديد من الأفكار منها المنطقي جدًا ومنها ما هو إحتمالات ليست مستحيله أيضًا
مثلُ أن جيني تشاجرت مع نينق في الخارج كذلك انزعاجها من ذلك الفيديو جعلها تُخرج غضبها بوالدتها؟
أو أن جيني بالأصل تشاجرت مع والدتها في ظل غياب نينق مما جعلها تقف خارجًا تنتظر نينق قبل أن تتأكد بإنها سوف تذهب إلى غرفتهم حتى لا تراها والدتها عائده مُتأخرًا وفي النتيجه جيني فعلت جريمتها ببساطه؟
أو قد تكون والدة جيني رأت ذلك الفيديو المُتعلق بنينق و ألقت باللوم على جيني أو حتى أفرغت غضبها على جيني مما جعل جيني تتصرف بتلك الطريقة و تقتل والدتها دون قصد؟
أو أن جيني اتفقت مع نينق على كل هذا و رُبما تكون خططت لهذا حتى لا ترى والدتها الفيديو أو بشكلٍ عام يريدون العيش لوحدهما لإي سببٍ كان؟
أو أن والدة جيني قد وصل إليها ذلك الفيديو و بالتالي نينق بالأصل عادت مُتأخرًا و أمسكت بها والدتها و دار بينهما نقاشًا كبيرًا و وفق شخصية نينق العنيده قد تكون جعلت المشكله كبيره حتى تدخلت جيني و قتلت والدتها لتدافع عن أختها؟
و كذلك قد تكون نينق بعد فعلها للجريمة طلبت من جيني أن تساعدها بإن تدخل السجن عنها؟
أو جيني لديها مشكله مع والدتها لا أحد يعرف عنها بالتالي شرعت بقتلها بعدما أعتقدت أن شقيقتها الأصغر قد خلدت للنوم؟
أو أن والدة جيني كانت سببًا جعل جيني تخرج عن طورها و في المقابل فعلت ما فعلته جيني؟كل هذه الأفكار والعديد منها التي لم تجعل ليسا تنام حتى وقتٍ مُتأخر من الليله الماضيه
أنت تقرأ
Half detective, half criminal.
Fanfictionأصبحت هي قضيتي الأكبر وقضيةُ حياتي، قضيه لا أريد حلها من فاعلها بل أريد فاعلها لي...