الجزء الاول

9K 24 2
                                    

السلام عليكم حبايب قلبي ابدأ معكم قصة سيف وزوجته تهاني
راح احجي بلسان سيف
انا سيف عمري 39 وزوجتي تهاني عمرها 35 بس اليشوفها يكول 25 سنه لأن ما مبين عليها الكبر مواصفات تهاني مربربه بيضه عيون عسليه جميلة جداً خلفيتها كبيرة وصدرها وسط اعشقها لحد الجنون . مثل اي زوجين تزوجنه عن حب وعشنه حياتنه طبيعية واغار عليها من الهوى الطاير وبعد مرور عدة سنين وضهور مواقع التواصل الاجتماعي والموبايلات بدأ الملل والضجر ينتابني مره خليت تهاني تخابر ابن اختها تنصب علي على انهو هيه بنيه غريبه ورقم غريب وما كان في نيتي اي شي بس للضحك لا اكثر المهم اتصلت ع ابن اختها وبدو كلام عادي ووكعته بشباكها وما كالتله اني خالتك . ثاني يوم بليل اتصل هو على مرتي تهاني وبده يحجيلها كلام سكسي وهيه ارتخت وكملت وياه وتنايجو بالتلفون لحد ما جب عليها وسدو التلفون اني ضليت مصدووم من الموقف واول مره احس بهيج شعور بس الصراحه وراها نجت تهاني ثلاث مرات بذيج الليلة وراها تكرر الموضوع مرتين وكمت اني ارمشله حتى يخابرها لحد ما تهاني رفضت تتصل بي مره ثانية لان خافت لا يعرفها . وراها كملنه حياتنه بس ضلت الرغبه بداخلي وكمت اتخيل اثناء الممارسه انه واحد نايم وياها واحجيلها وهيه تتجاوب معي للفكره وتحبها . لحد مايوم من الايام زارنه احد اقاربنه وهو موضف ومثقف وبدت تهاني تتشاقه وياه وهو يتشاقه وياها ولاحضت انه مرتي معجبه بي وهو هم مخيل ع مرتي بس تدرون مجتمعنا فاشل وما يرحم وبوقتها جنه ساكنين ويه اهلي بديت احجيلها ع اسعد طبعا الاسم مستعار لاقاربي وشويه شويه زادت الرغبه عدها وكتلها عنده عير يجنن فصارت بيناتهم علاقة حب بس واحد خايف من الثاني لحد ما يوم من الايام ردنه نعيد بناء البيت اهلي اجرو بيت وكعدو بي واني وتهاني وجهالي كعدنه يم بيت اسعد ومرت الايام واسعد صارت تهاني كل حياته بس يتبادلون النضرات والحب من بعيد لأن زوجة اسعد معنا وشكاكه لدرجة فيوم من الايام جنه نتفرج التلفزيون واني سويت نفسي نايم وتهاني كاعده يم راسي وهو كاعد بصفها وطالع فلم رومانسي عربي بي بوس واحضان وهمه اشتعلو اثنينهم وره شويه مد ايده يلعب بشعر تهاني ويلعب باذانها ورقبتها هيه ارتخت بسرعه واسمعها كامت تتأوه وتتنهد بس بصوت هادئ ومال وحده كلش منتهيه شويه ومد ايده كام يلعب بصدرها من فوك الملابس وينزل لرجليها يفرك بيهن مد ايده من جوه الدشداشه يفرك رجليها وزرورها لحد ما صعد لكسها جان تلزم ايده تهاني ما قبلت هو كام يتوسل بيها بس هيه خافت لأن اول مره واول تجربه الهه وره شويه صاحلها وراحو للمطبخ وشائت الصدفة انطفت الكهرباء ولزمها دك حلوك ومص من شفتها لحد ما ماعت بين ايديه بس ما خلته يسوي غير شي وره رجعو وتهاني نامت يمي مديت ايدي ع كسها لكيت المي بلباسها بي طشتين مي 😂 وجان تحجيلي كلشي صار بالمطبخ وبقت الامور هيج يوميه من انام هو بحجه يباوع ع التلفزيون يلعب برجليها ويفرك لحد ما يوم اشتهت تهاني حيل وخلته يلعب بكسها وضل يدخل اصابعه بيها ويفرك بعنابتها وهيه نايمه بصفي لحد ما نزلت شهوتها بس شنو من جبه . وراها ضل يتوسل بيها حتى يمارسون لحد ما يوم طلعنه اني وزوجة اسعد وديتها للدكتور بسيارتي وضلت تهاني واسعد بالبيت المهم وره ما طلعنه اسعد مقنع الجهال يلعبون كره قدم بالساحة الخارج البيت وداخل ع تهاني للغرفة لازمها دك حلوك لحد ما واكعه ع السرير فاتح رجليها ومنزعها اللباس ومدخله بيها وهيه من داخل بيها فاقده الوعي والشعور وصايره بعالم ثاني ما حست ع نفسها الا وهو كاعد ينضف كسها من الجبه طالعه مغسله وره شويه لازمها لحس من كسها ومخليها تسويله موطا ومدخله بيها مره ثانية وهم جاب بيها وضاربها الثالث بحيث الا مورم كسها من النيج كايمه سابحه ولا عبالك شي صاير رجعنه المغرب اني وزوجة اسعد الامور عاديه سحبتني تهاني للغرفه وجان تحجيلي مصدكت بالبدايه بس شفت الكلينكس وكسها مورم والجبه بقاياها بكسها اني صرت بعالم ثاني .وردت انيجها بس كامت تبجي من الوجع متتحمل بعد من الالم وعفتها ...
القصة حقيقية واذا شفت تفاعل راح انزل باقي الاجزاء

متحررينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن