----------
1-3الأربعاء، 3 مايو 2023
----------
الفصل الأول من قال أنني لا أريد الزواج منك؟
البرق والرعد والأمطار الغزيرة.
تساقطت قطرات المطر على الزجاج خارج النافذة، فحدث انفجار قوي، أيقظت المرأة التي كانت تجلس على الأريكة مصعوقة.
ارتجفت رموش جي مان، وفتحت عينيها دون وعي. جاءت موجة من الألم الباهت من الدماغ، وعبست الحواجب الرفيعة المصنوعة من الصفصاف دون وعي.
والشيء التالي الذي يتبادر إلى الذهن هو اتفاق الطلاق.
بوجه متجهم، يخفي الصداع، حدقت جي مان في اتفاق الطلاق لعدة ثوان، وعيناها ملتصقتان بالاسم.
—— جيانغ تشى
ثم رفع جي مان رأسه ببطء، ورأى رجلاً يجلس أمامه.
على وجه الدقة، شاب على كرسي متحرك.
لقد فاجأ جي مان.
وبقدر ما يتعلق الأمر بتحطم الطائرة، كان سيموت. أين هذا؟ لماذا هو هنا؟
قبل أن تتمكن جي مان من معرفة ذلك، سمعت الرجل على الجانب الآخر يتحدث.
نظر إليه جي مان بتعبير مشوش، وفي الثانية التالية بدا صوت الرجل المنخفض والأجش قليلاً في الغرفة الهادئة.
"أعلم أنك لا تريد الزواج بي. لقد قمت بالفعل بصياغة اتفاق الطلاق." سعل الرجل بهدوء وهو يتحدث، وبدا وجهه الشاحب أضعف.
وكانت الغرفة مظلمة بعض الشيء، ولم يتمكن الرجل من رؤية وجهه بوضوح تحت الضوء.
لم يجب جي مان، وعادت الغرفة إلى صمتها السابق، فقط صوت المطر يضرب النافذة الزجاجية.
وفجأة، ضرب وميض من البرق، وأضاء وجه الرجل.
كان بؤبؤا عينيه داكنين وهادئين لكن دون تركيز، وكانت شفتاه شاحبتين للغاية. بوجه نحيف وعظام وجنتين بارزتين بشكل غير عادي، بدا الشخص بأكمله كئيبًا ووحيدًا.
نظر جي مان إلى الرجل الذي أمامه، وانكمش تلاميذه قليلاً، وقد طعن بشيء في قلبه، مع وجود أثر للألم.
أخذ جي مان اتفاقية الطلاق أمامه، وابتسم فجأة، وقال: "من قال أنني لا أريد الزواج منك؟"
بعد أن انتهى الصداع للتو، كانت جي مان قد قبلت تقريبًا الذكريات الموجودة في ذهنها وصنفتها، واستيقظ وعيها ببطء.
لذا، فإن الأسئلة لديها الآن إجابات.
الجواب هو أنه يستخدم الكتب.
ما ارتدته كان رواية عن ولادة البطلة من جديد.
البطلة تم تلفيقها حتى الموت في حياتها السابقة، وفي ولادتها من جديد تنتقم من كل من لفق لها التهمة. أول ما يجب تحمله هو توريط الشريكة الشريرة اللاإنسانية المتزوجة من البطلة - جي مان. كأداة قاسية تستخدمها البطلة في الرواية لصفع وجهها واكتساب نقاط الخبرة، يقوم المالك الأصلي بتقليدها وتأطيرها سرًا. البطلة، وفي نفس الوقت يطارد البطل.
أنت تقرأ
✓ دعم الأعمال التجارية عبر الإنترنت لدور المرأة في الكتب
Fantasy78 باب وُلدت الآنسة جي مان المستبدة في عائلة ثرية، وتستيقظ وترتدي كتابًا. ارتدت دور البطلة الشريرة التي صفعتها البطلة على وجهها في رواية عن ولادة البطلة من جديد. في الوقت الحاضر، تم تصميم الدور الداعم للأنثى الشريرة من قبل البطلة للزواج من رجل أعمى...