02- تِسع وَ سَتون

1.8K 16 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

تَراجع جونغكوك إلي الوراء إلا أن أصبح نَائم عَلي السرير وَ جيمين فَوقه، كَانت يَد جيمين تَنزع مَلابسه بسرعة إنه لَا يَستطيع الإنتظار حتي يَكون داخل حَبيبه.

فَصل الأحباء القُبله مِن أجل الحاجه إلي الهَواء، كَان جيمين سَوف يَعود إلي تَقبيل جونغكوك مَره أخري، لَكن يَد جونغكوك أوقفته.

" دادي ~"

" مَا الأمر أمِيري؟ هل هُناك شيء خاطيء؟ "

" لَا لَ-لَكن هناك بعض الأشياء أريد أن
أخبرك بها "

تَراجع جيمين عَن الصغير وَ جَلس عَلي حَافة السرير، يَنظر إلي حَبيبه الخَجول الذي إعتدل في جَلسته، أخذ نَفس عَميق.

" أريد أن أُجرب بَعض الأشياء مَعك "

" بَعض الأشياء مِثل ماذا "

" مِثل أريد أن نَمكث الليل بطوله في مُمارسة الحُب "

" الليل بطوله؟! "

" أجل دادي أنا لَا أريد أن أبقيك مُستيقظا جيميني، ولَكن أرني هل يُمكنك مُجاراتي في
ذالك "

" أنا أعلم قُوتي جونغكوكي، لَكن أنت هَل تستطيع الصُمود إلي النهاية؟ "

" لَا تقلق جيميني لَقد شربت القَهوة، وَتناولت طعام صحي حتى أكون بكمال صحتي "

" حسنا إذا جونغكوكي، لنقوم بالوضعيَات الجَنسيَة التي ترغب في فعلها "

" حسنا جيميني ولَكن قَبل هذا أنت جَيدا في الريَاضيَات؟ "

" أجل، أنا جَيد فيها "

" حسنا 35+ 34 ماذا يَكون الناتج ؟ "

" الناتج 69 "

" حسنا هذه الوضعيَة أريد بتجربتها أولاً "

" اللعنة أيُها الفَاسق الصغير! "
لَعن المُهيمن وَ هو يَأخذ مَوضعه عَلي السرير، يَسند ظَهر عَلي اللوح.

" إذا هيا صغيري! "
شَجع المُهيمن حَبيبه الذي تَقدم وَ أخذ وَضعيته.

مُؤخرته أصبحت أمام وَجه جيمين، وَ رجولة جيمين أصبحت أمام فَم جونغكوك.

" مُؤخرتك كَبيره للغاية! وَ أنا أحب هذا جونغكوكي "
نهاية حَديثه قَام بصفع مُؤخرة الأزرق.

" آه ~"
تَأوه أزرق الشَعر بنعومة وَ مُتعه بسبب يَد
جيمين القَوية.

" مَا هذا التَأوه الجَميل، أريدك أن لَا تَخفض صَوتك أمِيري، أريد أن أستمتع بأصواتك النَاعمة، التي تُثير رجولتي "

" جي-جيمين آه ~ دادي "

أصبح الأزرق يَئن وَ يَلهث عندما أصبح أشقر الشَعر يَمتص مُؤخرته، يُرسل مَوجات مِن الإثارة لجونغكوك الذي أخفض رأسه، وَ أخذ رجولة جيمين في فَمه الدافيء.

يُشغل فَمه بقَضيب جيمين لَأن لسان المُسيطر يُرسل اللذة في جُزئه السُفلي، يَغمض عَيناه وَ يَمتص قَضيب حَبيبه بُلطف وَ بُبطء، يَده تَمسد الجُزء الذي لَم يَستطع فَمه أن يَأخذ الجُزء البَاقي مِن قَضيبه.

" ا-اللعنه ... "
لَعن الخَاضع بسبب جَودة لسان حَبيبه بداخله، يَدفع مُؤخرته بخفة ضد وَجه جيمين الذي صَفع المُؤخرة المُمتلأة.

يَد جيمين تَقبض بقوة عَلي وَجنتا مُؤخرة جونغكوك، وَ مِن قُوة القَبض طَبعت عَلامات حَمراء وَ أصابع جيمين، عَلي المُؤخرة البيضاء التي لَم تَعد هكذا بسبب يَد جيمين.

لَهث جونغكوك حَول قَضيب جيمين عندما تَوغل لسان جيمين عَميق إلي فُتحته، كَان الشُعور رائغ لَقد شَعر جونغكوك أنه في النعيم بسبب لسان جيمين الغَليظ.

بينما الأشقر كَان يُحاول عَدم رفع أفخاذه وَ الدفع داخل فَم جونغكوك الدافيء، لَكنه مَنع عَقله عَن تَنفيذ هذا الأمر، لَأنه يَعلم أن كوكو اللطيف، لَا يُحب العُنف إنه يَفعل كُل شيء ببطء وَ لُطف.

" د-دادي .. آه ~"

تَأوه الأزرق عندما داعب جيمين نُقطة مُتعته، كَانت لَعقاته كَثيفه وَ قَوية لَم يَستطع جَسده عَدم التَحمل هذه المُتعه، لهذا هو صَرخ بنعومة وَ مُتعه عندما لَطخ قَذفه صدر جيمين.

كَان جونغكوك في النَعيم وَ جَسده يَسبح في المُتعه، لَكن جُزء مِن عَقله أعطاه إشارة أن جيمين لَم يَقذف بعد، لهذا أسرع في تَمسيد وَ لَعق رجولة جيمين إلا أن قَذف أشقره في فَمه.

ضُغطت وَجنت جونغكوك عَلي فَخذ أشقره، تَنفاسه تَسارع بسبب النشوة الرائعة التي حَصل عَليها.

" أمِيري أنت بخير؟ "
مَسح عَلي وَجنتا مُؤخرته بلطف.

" أجل دادي أنا بخير "

_

إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤

أي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

بُـوراهي 💜✨

بارك جيكوك _ هاجر

- 35+ 34 || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن