مكتملة للنهاية 2

236 5 5
                                    



----------

الفصل 41 "سأبدأ في تنظيفك عندما أعود." الأربعاء 15 مارس 2023

----------

عندما سمع تان مو كلمات Xie Qichen، هز رأسه، وانهمرت الدموع على عينيه، وكان وجهه فقط محفورًا في عينيه:

"Xie Qichen، لا داعي لتفويتها، لأنه من الآن فصاعدًا سأكون دائمًا بجانبك..."

مسح الرجل دموعه بأطراف أصابعه، ورفع طرفي شفتيه:

"نعم."

لا يخاف من مرور الزمن، ولا يخاف من الالتفاف، كما شاء القدر، فهو بالتأكيد سينتظر ابنته الصغيرة.

في النهاية، احتضنه تان مو، وانحنى على كتفه، وشاهد المنظر الليلي المشرق معًا، وفرك آذان ومعابد بعضهما البعض بمودة عميقة.

ارتفع ضوء القمر في السماء ورش ضوء القمر الهادئ والسلمي على الاثنين.

بقي الاثنان على قمة الجبل لمدة ساعة، خوفًا من أن تصاب تان مو بنزلة برد، وطلبت شيه تشيشن إعادتها إلى الفندق للراحة.

عند نزوله إلى الجبل، قام تان مو بتشغيل هاتفه المحمول، في الوقت المناسب تمامًا لرؤية العديد من موظفي مجموعة البرامج وهم يرسلون صورًا لعرض ضوئي بدون طيار تم التقاطه للتو.

رآه كثير من الناس في الجبال الليلة. في البداية، فوجئ الجميع برؤية المشهد الرومانسي هنا. فقط عندما رأوا اسم تان مو أدركوا ذلك على الفور. لا داعي للتخمين، لابد أنه من مجموعة أوترون ماذا فعل به الرئيس.

【يا إلهي، هذا جميل جدًا، المعلمة ياسمين سعيدة جدًا. ]

[هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها عرضًا ضوئيًا بطائرة بدون طيار بأم عيني، رومانسي جدًا، هههههههه. 】

قال الجميع أنهم تناولوا كميات كبيرة من طعام الكلاب. عانق تان مو الوردة، واحمر خدودها، ونظرت إلى الرجل الذي كان يحملها بجانبها: "Xie Qichen..."

"نعم."

قال بخجل: "هل هو مشهور جدًا بالنسبة لك أن يكون لديك عرض بدون طيار الليلة ..."

ذهل الرجل للحظة، ثم سأل بهدوء: "هل هذا يسمى رفيع المستوى؟"

"..."

ألا تسمى هذه الطبقة العليا؟

ولكن ربما هذه هي الرومانسية التي يريد رجل مستقيم مثل Xie Qichen التعبير عنها.

ابتسم تان مو، ولم يرغب في التخلي عن رأيه، وكان سعيدًا جدًا عندما كان يبرز أحيانًا بشكل كبير.

...

وفي المساء، بقي الجميع في جبل آنهوي لليلة أخرى.

وفي صباح يوم السبت التالي، بعد الانتهاء من جميع إجراءات العرض، تمكن الموظفون والضيوف أيضًا من النزول إلى الجبل والعودة إلى مدنهم.

أعمق الأفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن