كنت فى صدمه بسبب ما حدث ولكنى لم اتراجع ولم ادفعه عنى كنت ثابته مكانى لم اتحرك .
كانت يقبلنى بقوه كشخص يائس كشخص فقد صبره تحدث وسط القبله بأنفاس سريعه بسبب وتيره تقبيله السريعه كان تنفسى لا يختلف عنه شىء كنت اتنفس بصعوبه قام بوضع جبهته ضدد خاصتى وهو يتنفس سريعاً.بادلينى إيل.
تحدث بخفوت ثم قام بتقبيلى مره اخرى وهو يسحبنى نحوه لا أعلم هل استمعت لرغبته فى مبادلته ام اننى كنت اريد ان أفعل ذلك أيضاً ولكن ما اعلمه اننى بادلته .
بادلته قبلته شعرت به توقف قليلاً عندما ادرك مبادلتى لقبلته ولكنه استمر فى تقبيلى شعرت به يبتسم ضد شفاهى ولكنى لم اهتم واستمريت فى مبادلته قبلته .
شعرت بيده تحاوط خصرى من الخلف ويده الاخرى وضعها خلف عنقى ليتحكم فى القبله ثم قام بحملى سريعاً تفاجئت من ذلك لاقوم بوضع يدى سريعاً على كتفه من كلا الجانبين خشيه من الوقوع .لا تخافى إيل اتمسك ابكِ جيداً.
تحدث بهدوء وهو ينظر نحوى بعد ان فصل القبله نظرت نحوه ابادله نظراته الهادئه ولم اتحدث اخشى ان يلاحظ صوتى المهتز بسبب مبادلتى له لا اعلم لما فعلت ذلك ولكنى رغبت فى ذلك أيضاً.
كان يسير وهو يحملنى داخل الغرفه لا اعرف اين يتجه توفق بعد ثوانى من سيره امام مكتبه انتبهت له الان ثم قام بوضعى عليه لاصبح جالسه عليه وهو امامى انحنى قليلاً نحوى ليصبح فى مستوى طولى .
كان ينظر فى عينى عميقاً لاقوم برفع عينى فى كل اتجاه فى الغرفه بعيداً عنه اشعر بالتوتر بسبب نظراته نحوى لا اتمكن من فهم نظراته المبهمه نحوى .
شعرت بشفاه على وجنتى قبله خفيفه ثم استقام فى وقفته مره اخرى وابتعد عنى .
اتجه نحو باب الغرفه ماذا هل هو سيتركنى الان هل هو ذاهب كن بصدد ان اتحرك والحق به ولكن صوته وهو يعطينى ضهره جعلنى اتوقف .لا تتحركى آيل.
هل يمتلك اعين فى الخلف كيف علم اننى انوى ان الحق به .
قمت بالحمحمه قليلاً لكى اجعل صوتى طبيعى .لم أكن انوى ذلك.
تحدثت ابرر له رغم انه صادق ولكنى لا اعترف بذلك .
ليقوم بالهمهمه لى بغير تصديق ثم انحنى للأسف وقام بحمل علبه حسناً تباً لقد اوقعتها من يدى عندما قبلنى فجأة .
والان انا فى اعلى مراحل تورتى كيف لم انتبه لها وانا اوقعها من يدى تباً .
شعرت به يقف امامى مره اخرى ولكنه كان هادئ قام بمسك يدى المجروحه داخل يده ثم فتح العلبه واكمل تعقيم يدى كان صامت بشكل غريب لا اعلم سبب صمته هل هو غاضب بسبب اننى مجروحه ام بسبب كلامى معه .
قمت بالحمحمه سريعاً فى صدد حديثه .لا بأس آيل لقد اخبرتك من قبل أننى مستعد لكل شىء تفعليه فقط لا تؤذي نفسك .
تباً لما هو جميل بذلك الحد كيف لشخص ان يكون هكذا بالرغم من اننى جرحته الا انه لم ينزعج منى بل استمر فى تعقيم يدى تباً فقط انا لا استاهل شخص جميل مثله.
أنت تقرأ
The Eternal Bond
Mystery / Thrillerمن انت؟ زوجك لماذا تقوم برسمى؟ للتعبير عن مدى حبى لتفاصيلك والهيام بروحك لماذا تحبنى؟ وهل يسأل المنتحر لماذا انتحر؟ او المتوفى لماذا توفى ؟ فى كلتا الحالتين لن تجدى جواب وحبى لكى الحاله الثالثه نيكولاس نعم اريد ان ارسمك أيضاً