1

581 12 13
                                    

روايات بينيليا/رورو
الفصل 1 اليوم الأول من التعارف عن طريق الانترنت
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: المتعلقة بالعملالفصل التالي: الفصل 2 اليوم الثاني للمواعدة عبر الإنترنت

خارج النافذة، صبغت النيران المشتعلة السماء بأكملها باللون الأحمر، مثل زهور كبيرة ورائعة تتفتح على الستار الداكن، مما يعكس احمرار وجه الفتاة الواقفة أمام النافذة.

وقفت جيانغ يو في الخلف.

لسبب ما، على الرغم من أنها كانت بعيدة عن النار، بدا أنها قادرة على الشعور بحرارة اللهب من خلال نظرتها اللاذعة.

كانت تسمع بشكل غامض عويل الريح في أذنيها، مما جعل رأسها مؤلمًا بشكل خاص.

لقد قام جيانغ يو بمراجعة الكتاب.

والسبب هو أنها كانت تقرأ رواية في وقت متأخر من الليل، وبعد قراءة الفصول الموجودة أدركت أنها رواية لم تكتمل منذ فترة طويلة، فتركت تعليقا غاضبا "هل يمكن هذا؟ المؤلف". ، إذا كنت لا تستطيع كتابتها، دعني أفعل ذلك!" .

عندما استيقظت مرة أخرى، ظهرت هنا، وكانت هويتها محرجة بعض الشيء وبائسة بعض الشيء.

إنها الشخصية الداعمة الأنثوية الشريرة الأسطورية.

نظرًا لأن ملامح وجه المالك الأصلي كانت مشابهة جدًا لباي يوجوانج، زعيم أول طائفة خالدة في عالم الخلود، فقد تم إعادته ليصبح التلميذ الأخير والتلميذة الوحيدة.

على الرغم من أن مؤهلاته متواضعة، إلا أن أساسه لزراعة الخلود ضعيف. ومع ذلك، ومن منطلق الهوس بهذا المظهر، استخدمها رئيسها كبديلة، وبذل قصارى جهده للتعويض عن عيوبه، وزرعها لتصبح كائنًا لا يعرف ما إذا كانت السماء عالية أم أن السماء مرتفعة، وهي كانت عيناها عاليتين ويداها منخفضتين. كانت تتنقل في الرواية دون تفكير.

بعد عودة باي يوجوانج، شعر المالك الأصلي، الذي كان البديل، بالتهديد وكان خائفًا من أن يتم سحب صالحه، لقد تواطأ بالفعل مع الشياطين واعتبر خائنًا عندما هاجم الشياطين الجبل الخيالي.

على الرغم من أنها استمرت في البكاء وقالت إنها تعرضت للظلم، إلا أنها كانت ممسوسة بالفعل من قبل شيطان، ولا يمكن تزييف الطاقة الشيطانية في جسدها. في النهاية، تخلص منها سيدها، وأكل جسدها حيًا بواسطة الملك الشيطاني، حتى دون أن يترك جسدًا كاملاً.

وتتوقف حبكة الكتاب بأكمله هنا، ولا يوجد أي متابعة.

وصل جيانغ يو إلى بداية نقطة الحبكة.

عندما رأت الفتاة الصغيرة المجاورة له نظرة جيانغ يو الخائفة، بكت وقالت: "يا آنسة، على الرغم من رحيل السيد وزوجته، أنت الآن تلميذة للرب الخالد، لذلك لا يمكنك التفكير بجدية. أنت مثل هذا "ماذا يجب أن تفعل Linglong؟" من الواضح أنها اعتقدت أن المالك الأصلي يريد الانتحار.

شريك المواعدة عبر الإنترنت هو ملك الشياطين { مكتملة  }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن