Oneshot

54 7 45
                                    

احم

اول شي السلام عليكم كيفكم وش اخباركم وش علومكم عساكم طيبين ...

جيتكم اليوم بـ ون شوت خفيف مرعوش بمناسبة يوم ميلاد الجميلة kuraitsubasa1

وقبل لا نبدأ لا تنسوا تدعوا لأهلنا في غزة وفلسطين ولبنان خاصة والسودان واليمن والعراق وباقي دول المسلمين عامة ...

ويلا نبدأ ...

سلكوا للأخطاء الإملائية ...

قراءة ممتعة ....



.

.

.

.

.

.

.

.

.



لم يتوقع جيوتو ولا في اسوأ كوابيسه أن يستيقظ من نومه ليجد جي قد صبغ شعره من الوردي إلى الفضي ... حتى الوشم - وبطريقة ما قد - اختفى و يا الهي كيف تمكن من تغيير لون عينيه ؟!

ليس جي وحسب حتى ديمون غير تسريحته من البطيخ الى الاناناس ؟ ايحب الفواكه لهذه الدرجة ؟ مهلاً ما بال ضحكته قد تغيرت أيضاً ؟

شهق بصدمة حين دخل الود بشعر اسود ؟! الود بشعر اسود ؟! هل سينتهي العالم ؟ الود يكره ذوي الشعر الاسود فكيف قام بصبغ شعره بهذا اللون ؟!

يا الهي لقد بدأ يشعر بالدوار ... كيف يمكن أن يحدث هذا ؟ ربما يكون مجرد كابوس وحسب ؟ أجل هذا معقول ... وأيضاً ما بالهم يحدقون به وكأنهم ينظرون إلى حيوان منقرض ؟

رمش حين دخل اساري ؟ هل استلقى اساري تحت الشمس كثيراً حتى اكتسب هذه الدرجة من السمرة ؟ و ... ما الذي شربه بالضبط حتى أصبح بهذا الطول ؟!

تلا ذلك دخول لمبو ... لم يعلم أن لمبو يحب الابقار حتى يرتدي ملابس عليها بقع مثلها ... لقد اعتقد أنه يحب الثيران ...

وناكل ؟! هل كونه راهباً لسنوات طويلة جعل شعره يشيب هكذا ؟! ... ما بالهم تغيروا بين ليلة وضحاها ؟ ويتحدثون جميعهم اليابانية ؟! هل هو مقلب من ديمون ؟ أجل ربما يكون ديمون قد صنع هذا الوهم لإخافته والا ما قصة رؤيته لنفسه بشعر وعينين بنيتين ؟!

رمش حين سمع صوتاً يقول : ( فونجولا بريمو ؟! )

التفت حوله محاولاً العثور على مصدر الصوت ليقول في نفسه : ( ربما اتوهم ... من الذي سيناديني في مكان كهذا ؟ )

سمع صوتاً يقول : ( ايه ؟ )

نظر إلى شبيهه المختلف عنه في الوقت نفسه ليجده ينظر إليه بصدمة وقال دون أن يحرك شفتيه : ( هل أنت حقاً فونجولا بريمو ؟ كيف ؟! )

رفع جيوتو حاجباً ونظر إلى شبيهه مفكراً : ( كيف يتحدث دون تحريك فمه ؟ هل يجيد التحدث من بطنه ؟ )

Vongola Primo ?! [ KHR Oneshot ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن