IN HIS ARMS || 01

1.4K 78 40
                                    

الفصل الأول : الحفلة.

_

اصبحت أمرأه متزوجه وانا في التاسع عشر من عمري فقط، تحولت حياتي الى جحيم حلو حينما تزوجت به، من ناحيه تخلصت من عذابي البشع ومن ناحيه اخرى انا محبوسه هنا طوال الوقت.

هو لا يتحدث بل لا ينضر نحوي حتى، طوال السته الاشهر الماضيه من زواجنا لم يقم بلمسي ولو بقليل، انه شيء مريح حقا.

لو راى جسدي والندبات التي خلفها والدي بالتاكيد سيشمئز مني،اتذكر انني كنت اركض هربا من ابي بعد ان قام بضربي حتى نزف رأسي وتشوه جسدي بالكامل.

كنت قد هربت منه لأنه حاول طعني حتى الموت، التقيت بوالدته حينها وطلبت منها المساعده مترجيه، ساعدتني ولكن بشرط ان اتزوج ابنها وقد قبلت لأن هذا مهربي الوحيد.

حاولت مرات عديده ان اقدم شكوى ضد والدي بسبب عنفه ولكن القانون كان بصفه بسبب مهنته كشرطي مرموق، لا اصدق هذا يعمل شرطي لحمايه الوطن والمواطنين بينما هو يقوم بتعنيف ابنته.

لم يكن لدي اي اعتراض أبداً لذلك تزوجت بجيون جونغكوك زعيم العالم السفلي الذي يسفك دماء كل من ضهر امامه،هو بارد بل كتله جليد.

أحيانًا افكر ان كان يملك قلباً ام صخره تتوسط اضلعه، الجميع هنا يعاملني بلطف شديد وحذر لأنني زوجه زعيمهم،تزوجته على أساس ان انجب لوالديه طفلا لا يعلمون ان ابنهم لا ينضر نحوي حتى.

كنت جالسه وسط الحديقه الخلفيه الخاصه بالمنزل او بالأحرى القصر الذي اعيش به، تتوسط في حضني كيتي القطه التي اهدني أياها التؤامين ووسوك وسيلينا اخويه الأصغر.

_ليا.

رفعت راسي لمصدر الصوت، ابتسم باتساع ونهضت من مكاني بعد ان وضعت كيتي أرضاً.

_تعال الى هنا ايها الخائن.

عقدت حاجباي امثل الغضب،اتجهت نحو اندريو اخي الصغير الذي يبلغ الخامس اعوام من عمره.

_كيف أمكنك ان تذهب وتدع أختك وحيده.

ضحك بصخب وهو يختبئ خلف ووسوك.

_وانت أيضاً، ألم اخبرك ان تأخذني معك حينما تخرج.

ضربت كتفه بتوبيخ لأنه اخلف وعده.

_انها ليست مشكلتي، بل مشكله زوجك المتوحد.

صرخ بتذمر وهو يبوز شفتيه للامام،صريت على أسناني باستسلام، انه دائما يمنعني من الخروج،نادرا ما اخرج مع سيلينا وهذا حينما تترجاه هي وامه.

IN HIS ARMS. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن