IN HIS ARMS || 00

517 26 10
                                    

E X U A L   C O N T E N T  +  18

-

زعِيم العْالم الُسفليٓ والسَفِاح جيُون جونغكَوكْ، رجلّ لا يوجُد رحمًه ما بيَن أضلعِه، يحرَق من يعترٓض طريقه دون كلمه، كما احرق فؤادي بنضره واحده فقط.

-


_أخبرتك أن لا تلمسني دون أذن مني!


_لست بحاجه لـرأيك، أنت زوجتي في القانون ويحق لي أن افعل بك ما أريد، اوليس؟

-

في بدايهُ زواجيِ منه ضننت أنه سيتقبل وجودي في مرور الوقتَ، اتضح الآمر أنني اوهـم نفسي فقط، هو لا يمتلكً مشاِعر نحوي!

-

_والدي رجل يعمل لحمايه الوطن والمواطنين، ولكن في المنزل هو مجرد سكير يعنف أبنته.

_والدك يستحق القتل واطعامه لسايلوس، أراهن أنه سيكون اشهى وجبه!

-

كنتِ مجرد فتاه خاليَه من الحياِه حتى قابلتهِ، هو يجعلنيّ اتصرف مثلُ الفتياتَ.

-

_لسوء حضي لا أجيد أمتطاء الأحصنه، لربحت تحديك حينها حتماً.

_ولكنك، احسنتُ امتطائي البارحه.

-

على الرغمِ من زواجنآ الذي دام ستهَ اشهر، لم يقم بلمسي أبداً، بدأت اشك أنه يشمئز من جسديً المندوبَ، لا القيَ اللوم عليه!

-

_تصرفِ كـعاهره تعري الليله، زوجتـي الصغيره.

-

_لديك فرصه أخيره للتحدث، اما أن تخبريني بالحقيقه، او سأجعلك تقتليه بيديك.

_أخبرتك أنني لا أعلم شيء،هو مجرد صديق لي فقط!

-

حينما ينضرَ لي بزرقاويتيهُ اشعر وكأنني أحلق للسماء السابعهِ، هو بنضره واحدٓه منه بتلاتٓي النديه تغرق، ما بألُ بلمسهَ منه سأفقد وعيي حتماً.

-

_هل قذارتك وصلت لدرجه تحضر احدى عاهراتك، وفي السرير الذي نتشاركه.

_يمكنني مضاجعتهم أمام عينيك أذا اردتِ.

-

IN HIS ARMS. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن