Part 1.

54 1 0
                                    


مرحباً .
هذه قصة مختلفة قمت بها . تتشابه مع قصة قرئتها على موقع ao3 قررت فعل النسخة الخاصة بي .ستنال اعجابكم

وبما انها رواية ومجرد تخيلات لا اكثر لا بأس اذا تم تحريف السنوات او جعلها بسن متقدمة لذا ..
لنفترض ان .بطولة السحرة الثلاث قد حدثت في سن 12 اي السنة الثانية في المدرسة التي تعتبر اكثر مكان امن في بريطانيا .. و اجل . شارك الطفل الذي عاش وهو بسن كهذا . اليس بيدق الباس ؟

تحذير مهم ! ⚠️
لم اشاهد سلسلة / افلام هاري بوتر فقط قصص وروايات وبعض الفيديوهات القصيرة .

_____________________________

صفعة

شتيمة سيئة

كسر

ايها الاهوج .قلت كثيرا ان تتوقف انت وغرابتك عن فعل هذا الشيء الغبي !

همس متكرر .اسف لم اقصد كان مجرد كابوس سيدي لم استطع التحكم به اسف لن اعيدها .اقسم

بالطبع لن تعيدها !
امسك الحزام بقسوة و صفعه به على رأسه مما سبب له نزيف عند ندبته .

و تم سحبه الى الخزانة و اغلاق الباب بعدد لا يحصى من الاقفال .

غريب اطوار .

لحظة .ندبه برق !! عيون فيروزية !!

استيقظ فولدمورت من "الكابوس "

________________

لا عمي . اقسم لك عن طويق الخطأ وانا اقص العشب !!

حيث انه قد تم تخريب عدد قليل من الزهور التي تحبها عمته وبدات بالصراخ وبالبكاء حتى اتى زوجها لتحمل عديم الفائدة كما اسموه

في منتصف المنزل تم شرط يده من قبل سكين حادة ببطء وسحبه الى الموقد حتى يتم حرق اطراف اصابعه وهو .صامت لا يستطيع الصراخ اذا صرخ سيزداد الامر سوءً .

استيقظ الاخر مرة اخرى خلال هذا الاسبوع مسح وجهه بيده .

و بقي ينظر الى الفراغ بغرفته بقصر ريدل .

الطفل بوتر

هسهسة خفيفة اتت من جانبه

~سيدي ما الامر هذه المرة ؟~

احلام غير جيده عزيزتي . قال وهو يلمس جلدها  الناعم
همس مرة اخرى .. كوابيس اجل ان صح التعبير .

لنشرح  هو هكذا منذ اسبوع اسبوع ونصف يرى بعض الكوابيس التي تخص بوتر الشوكة في خاصرته و بعض ذكرياته عندنا كان صغيراً . بالنسبة لهذه الرؤى هو بالفعل يستطيع اغلاقها و التحكم بها انه سيد الظلام ! لاكنه يريد المعرفة اكثر عن الطفل الذي تحمل لعنة الصلب المفضلة لديه اكثر من مرة .

دفء |ملاذي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن