اني والحب العنيف بارت ٢

1.4K 7 0
                                    

جا عليه من الشغل ذاك اليوم وكالي حياتي تعالي للغرفة محتاجج كتله صار بس اكمل المركه واجي لزمني مني ايدي وكال هسا تجين وخرت ايده كتله تمام بس ثواني شالني واخذني للغرفة دخلنا قال يلا تعاي بدليلي كتله تحجي صدك جاهل انت ابدل لك كال والله ما تطلعين الا تبدللي ملابسي واني ابدلج الستيانه مالج كتله داروح اكمل الطبخ بعدين بليل عود دافتح الباب جرني من فتحه رجلي شك خلفيتي كامت توجعني كتله شنو دتسوي كال ماكو طلعه قفل الباب وفوتني وحضني واني دا ابعده عني كتله نا اريد ابدلك كال مو بس تبدليلي تسبحيني هم دخلني للتواليت ونزعني الستيانه وشالني من اللباس مالي وشك اللباس وقال يلا تعاي اقعدي على الكرسي اغريني اغريني     ولج انتي حلالي كتله ما ريد ابتعد عني لزم الصابونه و يدلك صدري وطي.زي وماضل مكان بجسمي واني كمت ارجف جان يحضنني ويدخلني جوا الدوش يعني المي ويغسل وقلي يلا اريد تسوين وضعيه السجود اسويلج المكان بالصابون كتله لا انحرق بعدين كال شنو لا ما عندي لا حياتي انتي يلا رفضت وعانيت شالني وخليت رجلي على ضهري وكعد يحضن ويبوس بيه اني هنا جسمي كام يرجف واخاف وابرد كل جسمي يوجعني كال يلا انتي تعبتي اكعدي حياتي وغسل شعري وكمل كلشي لبسني الروب مال حمام وشالني وطلعني ذبني على الجربايه وتمدد يمي ويلعب بصدري يكلي فدوة اروح فدوة اروح اني لزم خصري ويبوس بي نزل يلعب ب ط..زي كتله كافي عيب كلي ولج شنو عيب غير اني رجلج وجاي تعبان من الدوام كلي يلا طفي الضوه وتعاي كتله والاكل الي عالنار لزم صدري وعصره كلي ولج يا اكل هسه اوصي أطيب اكل واخلي ابو الدلفري يوصله لباب الغرفه كتله ديلا اوكي طفيت الضوه ويلزمني ويصير فوقي ويقلبني واصير اني فوق جسمه بهداوه شلحني الروب وكال تعاي لحكته لي يم الكنتور وكال ياهو اكثر ستيانه و لباس متحتاجيهم كتله ليش كال مالج دخل وينهم ياهمه كتله ذولي لزمهم ولبسني يأهم ويشيلني من اللباس مره ثانيه اكله تره داتوجع كال ميخالف ويلعب ويايه عالسرير ويحضن ويبوس وكلي يلا هسه انتي خدرتي دور أطيب شغله اليوم وفوت ايده واني احس اريد انام وهاي الشغله فززتني كتله اخخ اخخ منك متجوز كلي شجوز لو لي باجر ما اشبع كتله يلا كافي مو تعبتني كال لخاطرج كافي بس ترا نكمل بليل لتنسين كتله لو اموت ما اكمل بليل كال ديلا لبسيني لزمته ولبسته مثل الطفل ونضحك اني وياه وحضني حضن مو طبيعي صدري كام يوجعني ......  يتبع بارت ٣ .....

جنس عنيف 🤤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن