رجع من بيت اهله ذاك اليوم وشافني دا اكلب بالموبايل ولج طالعه تخبلين اليوم كتله لا بالله التفت عليه وكام يصفن حط ايدة على كتفي ونزل طخ صدري وفخذي ونزل ايدة وبهدوء شالني من المنطقه ال.... كتله شنو شكو شتريد كالي يلا امشي كتله بعناد وصراخ ترا مو كل يوم دتتعبني كافي كالي مو بكيفج امشي وشالني من طي.. اخذني للغرفة دخلنا وحصرني بزاويه الغرفه يتقرب ويتقرب ويقرب وجهة هواي وصار نفسه على نفسي خفت واتوترت جسمي يرجف جلدي كزبر كتله كافي خليت ايدي على وجهي وخرها و لزم جسمي ماضل مكان ما طخه حتى صدري واني عندي صدر جبير ولزمني منه ويلعب بشعري كتله ترا والله اني احبك كال لج اذا انتي تحبيني اني اعشقج ولزمني دينزعني كتله لا لا ماريد ابرد والله ترا اتوتر شويه شويه عليه ترا اني بشر كلي اوكي تمدد عالسرير وجابني وحطني بحضنه شويه شويه بلا ما احس بدا يشلحني ملابسي نزعني الدشداشه كل شوي يطلعها لي فوق وشلحني بقيت بس بالملابس الداخليه كال يلا هسا تعاي بحضني اريد جسمج على جسمي كتله لا ما يعجبني كالي اسكتي وتعاي حطني بحضنه مثل ما يحطون الاطفال وحضني بهدوء حسيت دينزعني اللباس وفعلا نزعني صار خلفيتي يم ز.ه احس بعد ما احس بجسمي فد مرة ارتخيت كال شنو حتنامين بعدنا بالبدايه خلاني فوقه اتمدد واتحسس صدرة ونفسي صار ويه نفسه حسيت اني داسوي شي ممتعوده عليه خفت وارتبكت شافني من عيوني افتهمني كال لا تخافين شبيج عيشي الجو ولزمني ويبوس بشفتي مابقى مكان بجسمي ما لعب بي ويكول بهمس لج اخخ اخخ شكد احبج اخخخ تعاي يلا نامي كتله مراح تلبسني كال لا ماكو هسه اني هم انزع بنطرون مالي ونرتاح اثنينا كعدت بعد كم دقيقه احس احد ديطخ طيزي طلع هو كالي والله احس اذيتج جاي ادهنها بفازلين كتله ماريد جنت ضايجه لا نعسانه احس ما أكدر اكوم كتله ترا هواي سويت حركات بيه شلعبت شسويت دا احس جسمي يوجعني كالي ميخالف ترا اموت عليج كال تعاي ولج اشوف الجمال اتمدد بصفي وجهه بوجهي و خلي ايده على ظهري وعلى ط..زي ويدهن ويفرك ويدهن ويفرك بعدين لبسني كامل تراكسوت لان اهله خبرو وكالو راح نجي اجو وسلمت على اهله وكعدنا اني وخالتي ام زوجي لوحدنا كلت لها خاله اكلج احس بلعبان نفس ودوخه كالت عادي يجوز اكلتي اكل سوا هيج بيج كتله يجوز ... راحو اهله بليل كتله لزوجي راح جاب من الصيدليه تيست حمل وهو ديركض وفرحان جاب التيست مقبل الا هو يسوي الي كتله ترا عيب كال لو تموتين الا اني اشوفه وانتي دتسويه كتله ماريد كالي سويته وطلعت حامل هنا جانت الصدمه خفت خفتت خفت معقوله اني ماريد هسه زين شون مو اني جنت اخذ مانع الحمل شون ؟ كتله وديني للمستشفى مستحيل اني صغيرة عمري ٢٠ سنه ماريد اطفال ماريد كال ترا هذا رزق كتله اني حاليا مراح أكدر اتفرغله راح يضل بدون احد يهتم بيه كال اني اهتم بي بعد نقاشات طولت ٣ إيام كالي هاي هيه سقطيه رحت للمستشفى وسقطت لطفل بالحبوب والابر لي اخذتها ضل يريد يمارس وياي واني ما اقبل اكله ماريد لأيكون احمل بيوم من الايام قبل مننام جنت لازمه التلفون لزم راسي كالي تعاي اليوم ما اهدج جنت اني تعبانه والي ميعرف عندي امساك مزمن ف كل يوم لازم اخذ تحميله لان بطني كلش تعورني اذا ما اخذها اجا عليه وجايب تحميله بس مو نفس الي اني دائما استخدمها الي هي الجلسرين هاي تختلف كتله شعجب هاي متشبهه الجلسرين كال يلا افتري ومالج علاقه افتريت حسيت اكو شي قوي ديدخل مثل الصونده مال كانونه طلع دينطيني Enema الي ميدري شنو هاي هاي مثل الكانونه بس تجي بفتحه الشرج واي دوا تكدرين تخلونه ويدخل من فتحه الشرج كتله شنو دتسوي واني اضرب برجلي لزم رجليه قوي كال اسكتي ومتحجين كمت ابجي كتله ترا والله يعور كال والله احبج كتله شنو هذا بس فهمني!!! كال مالج علاقه اني اضرب برجلي وانكلب على بطني وهو لازم الصونده قوي من فتحه الشر..ج ويكولي بس اهدي هسه تخلص تخلص بعدها ذبها بزباله وطلعها مني وكال هسه انتي روحي بعدته عني وكمت و اني ابجي غسلت طلع من الغرفه رحت بحثت على اسم الدوا بكوكل وطلع مشهي لممارسة الجنس ويخلي الانسان يحس بشهوة فضيعه من ذيج الثانيه واني خفت كلت مو معقول هذا طبيعي شبي هيج عنده هواي شهوه بعد ربع ساعه اني احس بشهوة فضيعه الزمه واحضنه كطعت شفايفه من البوس احضنه واتمدد فوقه وجان الشعور كلش مريح واحس اريد الزم ك.سه وابوسه شكد كمت احب الممارسه يوم كامل اني بس امارس وياه تونسنا هواي بس جنت مو هواي واعيه طلع بي نسبه مخدر طبعا اني الزم كس.ه واعصرة وافركله وهو كل شوي يطبب ايدي بز.ي المهم كملنا ونمنا كعدت الصبح جايبلي ريوك وكال تعبتي هواي البارحه هاج يلا كومي اكلي قبل ما اكل لزمني يبوس بشفتي وميخلص اكوله ترا جوعانه كافي كال هسا اني اطعمج روحي من الدنيا انتي واحسه ممصدك اني حلاله هذا جان اول شهر النه من زواجنا !!!!! يتبع بارت ٤ .....