5~8

212 9 0
                                    

الفصل الخامس :
الحياة لها طريقتها المضحكة في ترتيب الأمور.

في حياتها الأولى، عندما دخل هؤلاء الأشخاص إلى منزلهم، كانت جيسا أكثر من سعيدة بالتخلي عن بيني. لم تفكر جيسا مرتين. كل ما كانت تهتم به هو مقدار ما سيعطيه هؤلاء الأشخاص لها مقابل "رعاية" بيني لمدة 13 عامًا.

"هل أنت مجنون ؟!" صرخت جيسا. "كيف تجرؤون على دخول منزلي والادعاء بأن طفلتي هي ابنتكم؟! اخرجوا من ممتلكاتي الآن!"

ارتجفت بيني عندما أصيبت عمتها فجأة بنوبة غضب شديدة. وطردت جيسا الناس بقوة.

اصدرت البوابات صوتًا مرتفعًا عندما أغلقتها جيسا بقوة، وهي تتنفس بشدة وهي تستدير

"عمتي؟" دارت عينا بيني المستديرتان بفضول. "من هؤلاء الأشخاص؟"
قدمت جيسا ابتسامة قصيرة. "إنهم لا أحد. مجرد مجموعة من المجانين!"  ربتت على رأس بيني وأومأت برأسها. "لنعد إلى الداخل. قد يبرد الحساء. تعالي."

أمسكت جيسا بيد بيني بحرارة، ودخلتا.

لم تستطع بيني إلا أن تحدق في ظهر عمتها. لم يكن الأمر وكأنها لا تعلم أن جيسا تتصرف بهذه الطريقة لأنها شجرة نقود العائلة. ومع ذلك، فقد طمأنها ذلك أن
هؤلاء الرجال لن يحصلوا على ما يريدون بسهولة.

في اليوم التالي، عاد نفس هؤلاء الأشخاص إلى منزلهم. ومع ذلك، طردتهم جيسا
بعيدًا مثل الطاعون قبل أن يتمكنوا حتى من تقديم عرض لها.

كان الأمر نفسه في اليوم التالي.
واليوم التالي.
.
.
.
على مدار الأيام العديدة التالية، كانت جيسا تخيم في الفناء الأمامي. كانت تستمتع بقهوتها في الصباح مع عصا مكنسة متكتل بين إبطها. وكان أفراد عائلة بيني الحقيقية
يأتون في نفس الوقت بالضبط.  لذا، بحلول الوقت الذي أنهت فيه جيسا طعامها الصباحي، كانت أكثر من مستعدة لمطاردتهم.

"بيني، هل تعرفين هؤلاء الأشخاص الذين يأتون إلى منزلنا كل يوم؟" كان يوري يسير بجانب دراجتها. "أمي تبدو دائمًا أكثر غضبًا كل يوم بسببهم."

بصق يوجي. "بوا !! هؤلاء الأشخاص يزعجون عائلتنا فقط لأنهم يغارون من ثروتنا!"

تشوه وجه بيني. لماذا تغار إحدى أغنى العائلات في أنتيكا من عائلة من الطبقة المتوسطة؟

"لا يهم. العمة تتعامل مع الأمر بالفعل، لذا لا داعي للقلق بشأن ذلك" قالت بيني.

"بيني محقة! ستطاردهم أمي حتى يستسلموا!" كان يوري متحمسًا. "أتساءل
ماذا سنأكل على العشاء؟"

"أنت تسألين دائمًا عن العشاء، لكن بيني فقط هي التي تكتسب وزنًا." هسهس يوجي، ساخرًا من أخته التوأم بدافع العادة.  ولكن بطريقة ما، كان يسخر من بيني أيضًا دون قصد.
نظرت بيني إلى ابنة عمها، مبتسمة برضا. اعتاد هذان الشخصان على التنمر عليها في الماضي، ولكن
الآن بعد أن قامت بيني بتربيتهما عمليًا، أصبحا مثل الحيوانات الأليفة المدربة.

مدللة من قبل إخوتي الثلاثة: عودة الوريثة المهملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن