الفصل التاسع
في منتصف الوجبة، اعتذر أطلس عندما انتهى من عشاءه بحجم حبة البازلاء. تبعه هوغو
بعده مباشرة، ولكن قبل أن يغادر الابن الثاني، نادى نينا لتأتي معه.
لم يستطع الزوجان إلا أن يتنهدا بينما كانا يشاهدان أطفالهما الآخرين يغادرون باستثناء بيني. كان العزاء الوحيد الذي حصلا عليه هو مشاهدة بيني تأكل حتى تشبع. على الرغم من شعورهما بالقلق قليلاً من أن الطعام لم يكن كافيًا، إلا أن ذلك لم يكن مهمًا.عندما انتهت بيني، كانت تلعق أطراف أصابعها.
بعد ذلك، كان الوقت قد تأخر بالفعل. قررت أليسون تأجيل جولة المنزل إلى الغد وقادت بيني إلى غرفتها."غرفة كبيرة!" صاحت بيني وهي تقفز بلا خجل على السرير الكبير الرقيق. "هذا السرير يبدو
كغيوم."لحظة، نسيت أن والدتها كانت تقف بجانب السرير.
"هل يعجبك؟" سألت أليسون بابتسامة راضية، مما جعل بيني تفتح عينيها.
نسيت بيني أنها "لم تكن في هذه الغرفة بعد. الطعام الذي تناولته جعلها تريد النوم."آه." جلست ببطء، مبتسمة، مما جعل الغمازة في وجنتيها الممتلئتين تظهر على السطح. "أنا أحب غرفتي! إنها جميلة جدًا!"
ابتسمت أليسون بحنان وجلست على حافة السرير. على الرغم من أنها لم تر بيني تنتبه إلى غرفتها وذهبت مباشرة إلى السرير، إلا أنها لم تفكر في الأمر.
"أنا سعيدة لأنك أحببتها، بيني." أصبحت عيناها أكثر رقة، وكلما حدقت في ابنتها الصغيرة والممتلئة، كلما شعرت بالعاطفة.لمدة 13 عامًا، قامت بتربية ابنة شخص آخر ورعايتها جيدًا دون أن
تدرك ذلك، بينما كانت ابنتها الحقيقية تستغلها مدمنة القمار. لم يكن الأمر وكأنها لا تحب نينا من كل قلبها؛ على الرغم من وجود هذا الشعور الغريب دائمًا في قلبها، إلا أنها تعاملت مع نينا وأحبتها كما لو كانت ابنتها. كانت نينا لا تزال ابنتها في عينيها.
ولكنها فقدت 13 عامًا مع بيني، ابنتها الحقيقية، بسبب خطأ ممرضة. لم تكن تعرف كيف ستعوض الوقت الضائع، لكنها كانت تعلم أن غرفة كبيرة كهذه لا تكفي."أمي؟" لمعت عينا بيني المستديرتان بفضول.
عندما رأت أن والدتها على وشك البكاء مرة أخرى تمامًا مثل المرة الأخيرة، اقتربت بيني من
أليسون ووضعت يدها على وجهها. ابتسمت بيني بصدق شديد، مما جعلها تبدو
رائعة مثل طفل رضيع."لا بأس يا أمي"، طمأنتها حتى لا تبكي أليسون مرة أخرى. "ليس خطأك".
فشلت محاولة بيني عدم جعل الأم العاطفية تبكي بشكل بائس لأن دموعًا كبيرة
تكونت في زاوية عيني أليسون. بدت أسوأ مما تذكرته."قال لي هاينز إنك ذكية جدًا، وهو محق". ابتسمت، لكن الدموع في عينيها
انسابت على وجهها. "يا صغيرتي، أنا آسفة جدًا لأن أمي لم تجدك في وقتٍ سابق."
أنت تقرأ
مدللة من قبل إخوتي الثلاثة: عودة الوريثة المهملة
Non-Fictionبيني لديها ثلاثة أشقاء: أحدهم ملياردير ومدير تنفيذي، والثاني أصغر ملازم عسكري، والأخير ممثل ناجح. لم يكن لدى هؤلاء الرجال الثلاثة الناجحين سوى أرضية مشتركة واحدة: التنمر على بيني، أختهم الصغيرة التي تثير غضبهم. الأخت التي لم يتمنوا أن تكون لديهم أبد...