بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
صلوا على سيد الخلق
عليه افضل الصلوات والسلام. ✨✨
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ليشهق ليل بتفاجأ مصطنع وهو يكمل حديثه بالروسية : ماذا هل احضرت نساء بهذه السرعة.
لا يعلم أرون لما استفزته عبارة ليل ليلتفت له ويلكمه على وجهه قائلا : تأدب
ليل وهو يضع يده على وجه : اه وجهي الجميل ايها القذر
ابتعد أرون عن طريقها ثم امسك ليل يبعده كذلك ليقول لها وهو ينظر لها ببرود عكس نظراته منذ لحظات قائلا : تفضلي يا انسة.
غادرت جميلة بسرعة المكان تاركة ليل وأرون.
ليل وهو يبتسم بخبث : ما الذي حدث الأن
اجابه أرون بضجر وهو يبعده : لا شيء غادر المكان اريد النوم.
ثم دخل الغرفة ليغلق الباب في وجه ليل.
ليل بصدمة قائلا : ما هذا النذل هل يبيع صديقه من اجل فتاة التقى بها لان
ثم حاول فتح الباب لكي يدهل ليجده مغلق تأفأف بضيق ثم تحرك ليغادر لغرفته.
______________________
انجلى الليل وحل النهار وشمسه مشرقة رغم برودة الأجواء والرياح.
داخل مطبخ القصر كانت السيدات يحضرن طعام الافطار في وسط ثرثرة ثرية مع ابنتها حور وهدوء نجلا.
ثرية وهي تقطع بعض الخضروات : اين اختك جميلة.
حور وهي تمسك تفاحة لتتناولها : انها فالمنزل تدرس لإمتحان القبول وقالت انها ستلحق بنا بعد ساعتين.
ثرية : حسنا وانت الان اذهبي لتحضير السفرة قبل حضورهم.
حور بضجر : حسنا.
في هذه الاثناء دخل والدها للمطبخ.
والدها بتعب : التعامل مع الخيل صعب كثير.
قمر بحماس : ايوجد خيل كذلك.
اجابتها ثرية : نعم يوجد والان غادري افعلي ما اخبرتك به.
لتتأفأف بضجر وتغادر تنوي أن تذهب لرؤيتهم بعد انتهاء وقت الافطار.
______________
في المدينة وتحديدا في في شركة ال الفارسي A&S
كان الجميع يعمل على قدم وساق تحضيرا لإجتماعهم العاجل مع صاحب الشركة الذي لم يروه ابدا حالة من التوتر والضغط كان يشعر بها الجميع.
لخظات ختى زاد الهرج والإحاديث الجانبية عن رئيس الشركة الذي حضر الان
دخل فارس بطلته المهيبة يرتدي ملابس رسمية باللون الاسود وخلفه حراسته يفتحون له الابواب كلما تقدم.
نظرات احجاب ورهبة كان تحاوطه حتى دخل للمصعد الكهربائي واختفى عن انظارهم......
دخل فارس لمكتب الإجتماعات ليجد جميع رأساء الأقسام يجلسون في انتظاره وفور دخوله وقف الجميع تحيتا له.
فارس بصوت هادئ ورصين : مرحبا بكم جميعا تفضلوا بالجلوس.
ثم اكمل بعملية : هل الجميع هنا.
اجابه احدهم : نعم الجميع هنا.
بدأ الإجتماع وكان الجميع يستمع له بإنتباه شديد حتى قطع حديثه صوت طرقات خفيفة على الباب.
ثم فتح الباب لتظهر من خلاله فتاة ذات عينان زرقاوان وملامح جميلة ترتدي عباءة فضفاضة وحجاب زادها جمالا ورونقا ثم قالت بصوت لطيف : اعتذر عن التأخير انا ايات.
فارس بعملية دون ان يطيل النظر إليها : تفضلي يا انسة ايات.
ثم وجه كلامه للجالسين : ايات موظفة جديدة لدينا وستعمل معنا كمساعدة لي.
رحب الجميع بها وخاصة السيد مؤمن وهو شاب في الثلاثينات من عمره يعمل كرئيس لقسم الدعاية والإعلان في الشركة.
مؤمن وهو يسحب المقعد الذي بجانبه : انسة ايات تفضلي هنا.
ابتسمت له بشكر ثم ابدعت المرسي قليلا وجلست.
كان كل ذلك يحدث امام اعين فارس الذي استشاط غضبا من هذه التصرفات ليقول بتسرع ودون تفكير : العلاقات الشخصية داخل الشركة ممنوعة.
صدم الجميع من كلامه وخاصة ايات التي كان من الواضح ان الكلام موجه لها.
ايات بعملية وقد استفزها فعله : اليس من عدم الاحترام ان تقول ذلك فور حضوري!
هل وصفته بعدم الإحترام ليجيبها بصوت قوي غاضب قليلا : لم يكن الكلام موجه لكي يا انسة بل للجميع وكذلك كل من يجد الثوب مناسبا له ليرتديه.
صدمت من رها الوقح وتجمعت الدموع في عينيها لإهانتها له نهضت بسرعة قائلة : ارفض عدم الإحترام والإحترافية التي تحدث هنا.
وامسكت حقيبتها ونهضت لتغادر.
فور رؤيته لدموعها ونظرات الجميع لها تيقظ عقله بعد ان كان معميا من للغضب وكذلك ازعجته دموعها فهو بنفسه لايعلم لما غضب لهذا الحد عليها.
قال فارس وهو يقف بسرعة امام الباب يمنعها من المغادرة : اعتذر يا انسة فلم اقصد ما حدث.
ايات وهي تمسح دموعها : اعتذارك مقبول ولكن ارفض العمل هنا.
ثم تكلمت بلهجة قوية : ابتعد سيد فارس اريد المغادرة.
فارس وقد شعر بمدى تماديه معها في الكلام : اكرر اعتذاري.
ثم نظر لاجميع وتكلم بعملية يأمرهم بالمغادرة واستثناها هي قائلا : امنحيني لحظات من وقتك اريد الحديث معك وبعدها يمكنك البقاء او المغادرة.
______________
في قصر ال الفارسي
كان ممدوح و صخر يجلسون في الحديقة ويتحدثون.
ممدوح بحنين للماضي : اتذكر يا صخر يوم زواجي.
ضحك صخر فور تذكره لذلك اليوم : اجل يوم احترق المكان كان زوجك نحسا يا صديقي.
ممدوح بغيض : ليس نحسا وإنما عين قد اصابتني انا وزوجتي العزيزة من جمالنا وطلتنا الرائعة.
ضحك صخر بقوة : الم تجد عذرا مقنع اكثر من هذا يا اخي انك نحس نحس.
ممدوح بغيض : لن اطيل الحديث عن هذا فأعلم انك ستغيضني واما رجل كبير لدي السكر.
ضحك صخر على صديقه وعند حديثم قاطعهم رائد وهو يقترب منهم ويقول بصوت عالي قليلا : اين كنت يا عم ممدوح من زمان لم نراه يضحك بهذه الطريقة ادامك الله يا عمي.
ممدوح بغيض : طبعا لن يضحك سوى ليتنمر علي.
ضحك صخر ورائد على كلمات ممدوح الغاضبة.
جلس رائد معهم ليقول بعدها : عم ممدوح اريد ان اسألك عن شيء.
ممدوح : تفضل يا ولدي.
رائد : اريد طبيب بيطري لسكار.
ممدوح بتسأل : سكار انه الأسد الذي احضرته اليس كذلك.
أومأ رائد له قائلا : نعم إنه هو.
أجابه ممدوح بإبتسامة : ستهتم به ابنتي قمر فهي طبيبة بيطرية
رائد : ايمكنها التعامل مع حيوانات مفترسة.
اجابة ممدوح بفخر : ابنتي كانت تعمل في حديقة حيوانات وتهتم بجميع انواع الحيوانات المفترسة وحصلت على العديد من الشهادات لذلك.
رائد بإبتسامة : حفظها الله
ثم اكمل : اريدها أن تعمل لدينا فالقصر لتهتم بهم.
ممدوح بإبتسامة : حسنا.
أنت تقرأ
أعمدة الهلاك
Romanceالعودة لأرض الوطن كان حلمآ يراوده منذ تركه يعلم يقينا أن العودة تعني الثأر الذي يتعطش لأخذه بل لإنتزاعه بقوة و وحشية. انتظر كل هذا الوقت لحماية اولاد أخيه ولكن الأن هم من سيجسدون وحوش الإنتقام و أعمدة الهلاك.