لم يتم التدقيق بالإملاء، لذا يرجا التجاهل.
___________
يشتكي تاي عندما قام بتحريك الدسار داخل وخارج كسه.
لم يكن من المفترض ان يعود زميله الى المنزل الا بمرور نصف ساعه، لذلك تفاجآ عندما وجده واقفا عند مدخل الغرفة.
ينظر له جونغكوك وهو يضاجع نفسه مع اللعبة.
لقد ترك اللعبة عندما رأى جونغكوك، مما أدى الى انزلاقها من كسه اللطيف ذا اللون الوردي وسقوطها على السرير.
"انا-ماذا - كيف....؟ ليس من المفترض ان......."
لم يكمل جملته ، بل اخفى وجهه في الوسادة مُحرجا، احمر خجلا ولا زال مُثارا بشده
...........
تجمد جونغكوك مكانه من الصدمة
" ماذا - ماذا كنت.... تفعل!"
قال بنبرة متفاجئة
تذمر تاي ووجهه لازال مدفوناً في الوسادة
"أنا- كنت فقط.... اريح نفسي، حسنا؟ لم اكن اعتقد انك ستعود الى المنزل مبكرا..."
كان بإمكان جونغكوك سماع صوت تاي المكتوم، صوته يرتجف من الحرج.
امسك تاي الوسادة بقوه، وتحولت مفاصله الى اللون الأبيض، استعداداً لرد فعل جونغكوك.
كانت الغرفة مليئة بصمت متوتر، لم يكسره الا انفاس تاي الهادئة.
تحولت ملامح جونغكوك من الصدمة للرغبة، واخذ يتقدم من تاي ببطء وهو ينظر لكسه المبتل الذي لازال بإمكانه رؤيته.
تقطعت انفاس تاي عندما شعر بانه يقترب.
كان يعلم انه يمكن لجونغكوك رؤية كسه العاري الرطب وفتحته المفتوحة والجاهزة.
عض على شفته محاولا كبح الانين الذي يريد الهرب، لقد كان ضعيفا جدا في الوقت الحالي، وكان يكره ذلك.
"ارني وجهك"
قال جونغكوك بنبرة مملوءة بالرغبة
تردد تاي للحظه، ثم ادار رأسه ببطء ينظر له، احمرت وجنتاه باللون القرمزي العميق وانهمرت الدموع على وجهه من الاحراج.
امتلأت عيناه العسليتان الكبيرتان المستديرتان بالدموع الغير مذرفه، وكانت شفتاه الورديتان الممتلئتان منفرجتين قليلا وترتجفان.
"تكلم"
قال جونغكوك بينما يتلمس قدم تاي ببطء
تردد صوت تاي وهو يتحدث
" ف-من فضلك، د-لا تنظر الي.... بهذه الطريقة، انا- لا استطيع التفكير بشكل صحيح عندما تفعل ذلك"
اندفعت عيناه الى يد جونغكوك، وشاهده بينما يمرر أصابعه ببطء على طول كاحله وأعلى ساقه.
"ماذا تريد تاي؟"
أغلقت عيون تاي، وهو يئن بهدوء
"انا.....اريدك ان تلمسني، من فضلك، لا مزيد من اللعب.... انا بحاجه الى.. اريد ان اقذف.. انا قريب جدا، ولا استطيع.. لا استطيع فعل ذلك بنفسي، ليس وانت تشاهد"
تقطعت انفاس تاي بينما مرر جونغكوك أصابعه بلطف فوق فخذه الداخلي، واقتربت بشكل خطير من فتحته المحتاجة.
نظر تاي لجونغكوك بعيون متوسله، وجسده يهتز بعنف، لقد كان جونغكوك قاسيا للغاية.
وسائل تاي يتسرب بسخاء الى بطنه.
"من فضلك.....فقط..."
........
____________________________________________
رح نوقف لهنا..
اتمنى يكون عجبكم☺️☺️
باي..
أنت تقرأ
Bussy
Fantasíaبوسي تاي كان تاي زميل جونغكوك الخجول، ليتفاجئ جونغكوك برؤية تاي يضاجع كسه بالدسار تايبوسي