2 والنهاية

35 3 0
                                    


الصفحة الرئيسية » أنا لا أكرهه لأنه قبيح وفقير IDDH » الفصل 41: مستشفى الأمراض العقلية

أنا لا أكرهه لأنه قبيح وفقير الفصل 41: مستشفى الأمراض العقلية

السابقالتاليجدول المحتويات

إعدادات

قام تشاو جين بمسح العلامات على جبهته، لأن هؤلاء الأشخاص ليس لديهم طريقة لتحديد هوية البشر، ولا يمكن تحديد هويتهم إلا من خلال عمل علامات. لحسن الحظ، يمكنه محو العلامات التي صنعها الطرف الآخر.

عند الخروج من الغرفة، كان هناك شخص بالخارج، فنظر تشاو جين بحذر. لحسن الحظ، كان الشخص الوحيد الذي جاء للتنظيف، لأن هذا الشخص لديه أيضًا علامة على وجهه، إنه عامل التنظيف.

لم يتمكن تشاو جين من الاهتمام بهذا الأمر كثيرًا، وعاد بسرعة إلى مجموعة الأمراض العقلية عندما جاء للتو.

لقد لاحظ هذا للتو. كان هؤلاء المرضى يقومون بحركات غريبة للغاية. لم يأخذوا أي شيء، لكن يبدو أنهم كانوا يحملون الإبر والخيوط لإصلاح شيء ما.

وعندما جئت هنا مرة أخرى، رأيت هذا بوضوح.

أخرج تشاو جين القلم المسروق من الرجل ذو اللون الأزرق من جيبه، ثم رسم نفس العلامة على رأسه مثل هذه المجموعة، وسرعان ما رأى ماكينة خياطة تظهر أمامه.

على عكس ماكينة الخياطة، فإن ماكينة الخياطة تخيط وتصلح القماش، وهذه هي... الجبال والأنهار والأنهار، وكذلك المنازل المتهدمة.

تشاو جين: "..."

في هذا الوقت، كان هناك أطباء يأتون إلى هنا. كان من الواضح أنه على الرغم من تأثرهم بالأشخاص ذوي اللون الأزرق واستخدامهم من قبل الأشخاص ذوي اللون الأزرق، إلا أنهم في الواقع ما زالوا أشخاصًا حقيقيين ثلاثي الأبعاد، لذلك لم يتمكنوا من رؤية هذه الأمراض العقلية بوضوح. ماذا تفعل؟

ليس هذا فقط، بل لأنهم أشخاص ثلاثي الأبعاد، يمكن التعرف على تشاو جين.

لكن في رأيهم، تشاو جين هو مريض عقلي، لذلك لا يوجد مشكلة كبيرة بين هذه المجموعة من المرضى العقليين.

لذلك لا أحد يتفاجأ.

في هذا الوقت، لم يكن تشاو جين يريد أن يفهم شيئًا واحدًا، وهو... إذا كان يتذكر بشكل صحيح، فإن هذا العالم يسمى عالم الطاقة، ومعظم أحكامهم تعتمد على الطاقة.

في هذه الحالة، لماذا يُسمح للزوار بالدخول؟ الأمر أشبه بعالم الترفيه.

تابع تشاو جين وأصلح العديد من المشاهد العالمية.

قريبا وقت العشاء، وسيقوم شخص مميز بإحضار الطعام.

بدأ تشاو جين والمرضى العقليون الآخرون في تناول الطعام، وأطرقوا جميعًا رؤوسهم، ولم يتحدث أحد.

 أنا لا أكرهه لأنه قبيح وفقير [ النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن