يُومٌ مُشمسٌ فِي اراضِي ايطاليِا المُحببةُ لِقلوبِ ابطالِنا ، هُنا حَيثُ استيقظَت جميلتُنا مُبكرًا كَعادتِها تتراقَصُ على انغامِ swan lake هُنا امامَ البحُيرة اقتربَ الشروقُ وجمِيلتُنا بدأت برقَصِها....
....
فِي مكانٍ اخرٍ ترجلَ هو من سيارتِه فِي اراضِي ايطاليِا جاءَ مِن اسُتراليا لاجلِ عرضِ الباليه خاصتِه فـَ هو اشهرُ مدربِ باليه فِي جميعِ انحاءِ العالمِ .....
بدأت الانغامُ تتعَالى وبدأت راقِصتنا تتماشى مع الموسِيقى وبِهذا الوقَتِ كان مُدربُنا ضائِعٌ لايِعرِفُ الطرِيق الصَحيح فـَ ريفُ ايطاليِا واسعٌ جدًا وعِندما استَمع للموسِيقى توقَف للحظاتِ ليسألَ عن الطريِق الصحيحِ وايضًا ليرى مَن هذا المُبدِع الذِي يتراقصُ على انغامِ الباليهِ الشَهيرِ للفنانِ "تشايكوفسكي" ، عِندما ترجل مُدرِبنا من سيارتِه رأى كُتلة اللطافةِ تلك تتماشَى مع الموسِيقى بتناغُمِ وكأنَ الموسِيقى خُلِقت لهَا هِي فَقط ، صُدِم مِن مارأتّ عيِناهُ هو قَام بتدريبِ اشخاصِ كثِيرونَ لكِن بموهبةِ هذهِ الفتاةِ لم تَرى عيناهُ !
....ابتسامَتِها كانَت بالنسبةِ لهُ إشراقةٌ قَبل شروقِ الشمسِ بذاتِها ، هدوءَ حركاتِها ، حماسِها مع الانغام المُوسيقية وعِندما جاءَ دورُ الامِير ليراقِص اميرتهِ ذهَب هو يركُض لها احتَضنَ راحة يِدها بِيده ليكملو رقصَتِهم سويًا اشرقَت شَمسُ ايطاليِا عَلى ابطالِنا وهُم بينَ احضانِ بَضعهَما البَعض يرقُصون ومع انتهاءِ رقصتِنا الجَميلة قَبل مُدربنا الجَميل يدّ راقِصتنا المُبدعة عِندها بدأ يصفقُ لها على جمالِ رقصِها وانتهت تلك الرقصة التِي سَتبقى مُخلدةٌ فِي عقولِنا وعقلِ ابطالِنا .
....عِندها سأل مُدرِبنا عن اسِم تلك الفتاةِ التِي اقلُ
مايقالُ انهـا سَلبت روحّه وعَقلهُ وتفكِيرهبالمُناسبَة انِستي ماسِمُكِ ؟
"انا كِيم ايلينورا" وانتَ ايُها الرجُل الضَخم ؟
"انا جِيون جونغكوك"
مهلاً ماذا ؟ عفوًا لاستطيعُ التصديقَ انتَ مُدرب البَاليه الشهِير الاستُرالي جيون جونغكوك؟!
نَعم انِهُ انا ، لِماذا انتِ تعلمينِ مَن اكونُ انا ؟
نعم بالطَبع اعلم فـَ انا مِن اشدُ معجبينكَ انا اقومُ بالاشتراكِ دائِمًا فِي جَميع دوراتِ تعليمِ رقصِ الباليه خاصَتك ، لا استطيعُ التَصديق يـ اللهي ! هَل يُمكنكَ نزعُ القِناع عَن وجهِكَ ؟
نَعم بالطبعِ يُمكنني لـٰكِنني ارجوكِ انِسة ايلي ان لاتُصدري اي صوتٍ لا اريدُ ان يَعرفَنِي احدٌ .
أنت تقرأ
بُحيرةُ البجَعِ || 𝑠𝑤𝑎𝑛 𝑙𝑎𝑘𝑒
Romanceهي راقِصة باليه ايطالية مَهووسةٌ بِموسيقَى باليِه بُحيرة البَجع ، وهو مُدرب بالِيه استُرالي فـَ كيِفَ سَيكونُ اللقاءُ الاول ؟