2

17 0 0
                                    


الصفحة الرئيسية » الوقوع ببطء في حب Changkong SFFC » الفصل 35:

الوقوع في حب تشانجكونج ببطء الفصل 35:

السابقالتاليجدول المحتويات

إعدادات

لتسهيل الحمل، قام Xu Lian بإعداد فرن صغير لصهر الشمع خصيصًا، ووضعه في حقيبة ظهر كبيرة مع أدوات أخرى، جاهزًا لفرشاة السماء إلى المنزل.

اليوم هو الخميس. متجرها مغلق. تبقى في المنزل وتصنع الشموع. قد يكون من الأفضل أن تأخذها إلى منزل شيانغ تشانجكونج لتصنع وجهها.

لأنها اضطرت للعمل في وقت مبكر في السماء اليوم، لم تسمح له بالانتظار في المنزل. وعندما وصلت، أخذت المفتاح وفتحت الباب.

غيرت وينج شولي ملابسها اليوم، لكنها ما زالت تجلس في وضعها القديم وتقرأ كتابًا. يبدو أنها تعلم أن شو ليان قادمة. شاهدت شو ليان تدخل من الخلف وظهرها خلفها، دون أن تكشف عن نظرة غريبة.

وضعت شو ليان حقيبتها على الأريكة وابتسمت لها: "عمة، لقد عدت مرة أخرى."

نظرت وينغ شولي إلى حقيبة الظهر السوداء التي أحضرتها، وبدا عليها القليل من القلق، ولكن في النهاية لم تسأل عن أي شيء، فقط نظرت إلى الأسفل وقلبت صفحة من الكتاب الذي في يدها.

ألقت Xu Lian نظرة خاصة، وكان الكتاب في يدها قد تغير. هذه المرة، كان أحدث كتاب للمعلم Xingxin، Secret. جلست Xu Lian في وضعها القديم وقالت لـ Weng Shuli: "تم تصوير هذا "السر" أيضًا. يقوم Feng Jing و Yu Yao بالتصوير."

من الواضح أن وينج شولي لم تكن من محبي فينج جينغ ويوي ياو، وكانت غير مبالية بما قالته لها شو ليان. لم تهتم شو ليان، بل صبت لنفسها كوبًا من الماء، ثم عادت إلى الأريكة ووضعت محتويات حقيبتها واحدة تلو الأخرى.

فرن صهر الشمع، وعاء صهر الشمع، الميزان الإلكتروني، مقياس الحرارة، كتلة الشمع، الجبس، كوب ورقي... امتلأت طاولة القهوة الصغيرة على الفور بـ Xu Lian. كانت حركتها كبيرة جدًا على هذا الجانب، نظرت Weng Shuli أخيرًا إلى الأعلى، وحدقت في طاولة القهوة لفترة من الوقت، ثم نظرت إلى Xu Lian.

ابتسم Xu Lianchao وقال، "لا أعرف ما إذا كنت قد أخبرتك إلى Changkong. لقد فتحت متجرًا للشموع المعطرة في Xingguang Park. هذه هي الأدوات التي أستخدمها عادةً لصنع الشموع."

نظرت إليها وينج شولي ولم تقل شيئًا. ضغطت شو ليان على الميزان الإلكتروني وسكبت بعض الجص في كوب ورقي صغير. "استرخي، أنا هادئ جدًا في العمل، ولن أجعلك تقرأين كتابًا."

أخيرًا، خففت وينغ شولي من تعبيرها، وبدا أنها لم تر شخصًا وقحًا مثله من قبل. حدقت في شو ليان لفترة، ووجدت أنها بدأت حقًا في التركيز على صنع الشموع، ثم أعادت عينيها إلى الكتاب.

الوقوع في حب تشانجكونج ببطء [النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن