الصفحة الرئيسية » الوقوع ببطء في حب Changkong SFFC » الفصل 1:
الوقوع في حب تشانجكونج ببطء الفصل 1:
السابقالتالي
جدول المحتويات
إعدادات
كان الضوء الأحمر عند تقاطع شينغهي طويلاً للغاية. وعند الانتظار لمدة 96 ثانية قبل الوصول إلى السماء، شوهدت طائرة تحلق في السماء على مسافة ليست بعيدة.الطقس اليوم جميل جدًا، كانت الطائرة تنفث دخانًا أبيض طويلًا تحت السماء الصافية، وكأنها ترسم السماء.
كان يراقب تشانغكونغ وهو يطير في بصره شيئًا فشيئًا حتى تحول الضوء الأحمر إلى اللون الأخضر. قام بتحريك دواسة الوقود وقاد السيارة التي تعمل بالبطارية.
كان يهرع إلى مبنى المكاتب أمامه لتوصيل الطعام إلى الزبائن الذين طلبوا. كانت مدينة أ قد سقطت بالفعل في أكتوبر، والرياح القادمة تضرب وجهه بقليل من البرودة.
بعد الوصول إلى مبنى المكاتب، ركنوا السيارة التي تعمل بالبطارية في الطابق السفلي في تشانجكونج، وأخذوا الطعام الجاهز من الحاضنة، ودخلوا أثناء مناداة العميل. هذا مبنى مكاتب عالي الجودة. يرتدي الرجال والنساء داخل وخارج المبنى ملابس شبابية وعصرية. كانوا ينتظرون خروجهم من المصعد قبل الدخول.
ولأن الوقت كان مناسبًا للخروج لتناول الطعام، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يصعدون إلى الطابق العلوي. توقف المصعد بسلاسة تامة في الطابق الثالث والعشرين، وانفتح الباب محدثًا صوت "رنين".
خرج من المصعد نحو السماء، ووجد الشركة في العنوان، ففتح الباب الزجاجي أمامه.
"مرحبا، من هي السيدة تشو؟"
"هنا هنا!" أخرجت فتاة ذات شعر قصير رأسها من المكتب ولوحت نحو السماء.
ألقى نظرة على تشانجكونج تجاهها، ومشى بعيدًا مع وجبة جاهزة.
"ماذا طلبت؟" وقف زميله الذي يجلس أمام السيدة تشو بحماس، وطرق على مكتبها مرتين بفضول. وبسبب مدى الحركة الواسع، سقط المجلد الذي كان يحمله في متناول يده على الأرض.
"خذ طبقًا." ردت السيدة تشو بمرح وغادرت مكتبها. "شكرًا لك، شكرًا لك، فقط ضعيه هنا."
وضع الوجبة الجاهزة في مطعم تشانجكونج، وقال "استخدمها ببطء"، ثم استدار ليغادر. سقط مجلد زميله عند قدميه، وانحنى نحو السماء، وخطط لمساعدته في التقاطه. من كان يعلم أنه لم يتم لمسه بعد، صاح زميله في ضجة: "لا تلمسه، سأفعل ذلك بنفسي، هيا! لا تلطخ أغراضي".
تحرك نحو السماء، ولم يقل شيئًا، ثم خرج من مجلده. وبينما كان يدفع الباب، نظر إلى أصابعه، ثم سحبها ومسح بها مرتين على ملابس العمل قبل أن يفتح الباب.
عند باب المصعد، انفتح باب المصعد للتو، وخرج منه أخ آخر مسرعًا. رأى عكس السماء، فاستقبله بالروح.
أنت تقرأ
الوقوع في حب تشانجكونج ببطء [النهاية ]
Romanceملخص الرواية في الآونة الأخيرة، كان Xiang Changkong يقوم بتوصيل الطعام إلى شو ليان. بعد توصيل الطعام الجاهز مرة تلو الأخرى، أصبح في النهاية هو التوصيل. ملاحظة : تشانجكونج هو إسم البطلة. رواية مرحبا مكتملة ✅️