استيقظت كالعادة .. لا شيء جديد ، تلك هي غرفتي اتشاركها مع شقيقتي ...
احدى شقيقاتي تنشر فوضى ، حتى لو رتبت لا يفيد .. 💔
اخذ حصالتي المفتوحة ، دائما ما ادخر المال و للاسف " دائما انفقه على الحلوى " ..
...
امشط شعري المبعثر و ارتدي ملابسي ، اخذ هاتفي ...انا : اووووه ! يالها من ورطة !!!
الشحن 40 % من الذي عبث به .. بالتأكيد انها اختي التي تريد تفقد الفساتين التي تريد ان تطلبها و قد نسيت وضعه ليشحن .. تبا لم حظي عكس الكوكب ؟! ....امك : ابنتي هل استيقظتي سوف يفوتك الموعد ؟!
انا : اجل امي سأذهب الان ..
امك : الا تتناولين الافطار ؟
انا : امي اكره شيء في حياتي هي وجبة الفطور .... ما اريده ان اشرب ماء و اهرول الى الاكاديمية ... ( متخيليها اكاديمية الابطال .. شلون و اني احزر 🌝✌🏻)
امك : توخي الحذر حسنا ..
تقومين بتقبيل امك و الطيران الى الاكاديمية ... ✨♥️
تحملين تلك الحقيبة المليئة بالكتب ..
انا : تبا اليس عليهم تخفيف المواد قليلا ( قد لا يبدو من تصرفاتك انك ذكية لكنك بالفعل كذلك ، لقد تم قبولك بمعدل عال للغاية و اصبحت فخر الكوكب عند اهلك ) ...
تذهبين و الوقت لا زال باكرا تضعين حقيبتك في الصف و تذهبين ..
طبعا صفكم كان عبارة عن المدرج الروماني كونها اكاديمية مرموقة للاذكياء و الاغنياء ..
...
تذهبين و تقررين شراء شيء حلو من مقصف الاكاديمية بالقليل من المال الذي لديكي ؛ كونك تتدخرينه بصعوبة ..
...
تمر قبالتك مجموعة من الفتيات تتمشين و تحملن الكثير ..
تقولين في نفسك : محظوظون ، اشعر بالاختلاف بسبب ان كل الذين هنا دخلهم عالي جدا ..
و هذا ما يصعب انشاء علاقات كونكِ تجدين فتيات الاغنياء معظم احاديثهن عن العلامات التجارية و الملابس و الحقائب و الخ ...