فوت و كومنت كثيرة 🩷
_________________________________"هل صفعتني للتو؟"
كانت مضحكة الطريقة التي امسك بها جونغكوك وجنته اثناء شعوره بالحراره تنبثق منها مع عينين تتسع، و فكر: هل لهذه الدرجة الصبي غاضب منه؟"اجل صفعتك" تايهيونغ اقترب اكثر يمسكه من قميصه بشكل غاضب و هو يهسهس "لا يمكنك تقبيلي فهمت! دع لسانك مكانه و لا تحاول إدخاله في فمي!"
"اذًا اين تريد مني إدخاله؟" حتى مع شعوره بالألم او موقفه الغريب هذا، فلا يزال يتمسك بأساليبه "اخبرني اين اضعه بالضبط؟ هل في مؤخرتك مثلما كنت افعل كل ليلة؟"
"جونغكوك"
تايهيونغ يفقد كل ذرة صبر لديه بالفعل، انه متضايق بسبب كم ان جونغكوك رجال إنتهازي و مستفز بهذه اللحظة! "لا تقبلني، بل لا تجرؤ حتى على لمسي مجددًا، انا لا اريد النظر في وجهك اتفهم ما يعني هذا؟""احبك"
هذا لم يتوقف عن اظهار ما يشعر به
انه ينزل يديه للاسفل حيث يحيط خاصرة الصبي و يهمس ببطء امام شفتيه "انني اعشقك حبيبي""هذا كان سابقًا إما الان لا، انت لا تحب سوا عملك و نفسك" هو ابتعد عنه، و حين القى نظرة على السيارة، ايثن و ايلا كانا يحاولان سرقة النظرات لانهما شعرا بالفضول حول ما يحدث بين ابويهما
على اي حال، تايهيونغ تنهد و اغلق عينيه متنفسًا بعمق و هو يحذر "ابتعد عني و عن اطفالي فقط و عش حياتك اللعينة كما اردت من قبل اسبوعين، اغرب عن وجهي و لا تأتي للمنزل حتى، لن يكون مرحبًا بك بعد الان جونغكوك"
"قل ما تشاء فأنا اعلم انك تحبني"
يأرجح جونغكوك كتفيه مبتسمًا بحقارةٍ واضحه تترك تايهيونغ يغلي غضبًا اكثر "كلانا يعلم كم انك مولع بي تاي، كلانا يعلم حقيقة انك لا تستطيع الاستغناء عني، لا احد يحبك او سيحبك مثلي انا، لا احد سيعتني بك مثلما افعل انا""اه انت تعطي لنفسك غرورًا لا تستحقه" سخر الصبي يضحك هازًا رأسه يمينًا و شمالًا و هو يرفع خصيلات شعره للخلف "اتظن انك الوحيد بهذا العالم جيون جونغكوك؟ هنالك العديد من الرجال حولي، و يمكنني ان ارفع إصبعًا واحدًا و صغيرًا لأحصل على خمسون حبيبًا او زوجًا غيرك، لا تغتر بنفسك انت لا شيء"
"انا كل شيء"
هو يقترب
كلام الصبي هذا يغضبه
يشعره بالغيرة
يتنفس من شفتيه و يقبض كفيه
"لا تقارني بأحدٍ آخر""انا لا أقارنك بل اقول انك هنالك من هم افضل منك" هو يستمر بالضحك، ربما لانه يدرك ان الغيرة هي السمة الوحيدة التي تطغي على كل شيء بهذا الرجل "العزاء لك جونغكوك لانك خسرت، و خسرت مرتان ايضًا"
أنت تقرأ
OREO |tk
Romance"إفتح ساقيك تاي، دعني أريك كم أنني اريدك" جونغكوك امسك الصبي من خلال قدميه و هو ينحني للاسفل "اما الان او لا ابدًا، دع لساني يعمل" جونغكوك توب مشاهد للبالغين