•
••
لا تبحث عن أخطائي فقد تجد نفسك بينها
•
•
•
كانت ناستيا غارقة في أفكارها وهي تجلس في المقعد الخلفي للسيارة، تستعرض ذكريات الماضي والأحداث التي مرت بها. كانت مندمجة في تلك الأفكار لدرجة أنها نسيت تمامًا أنها على وشك الوصول إلى المنزل. السيارة توقفت بهدوء عند الباب، ولكن ناستيا لم تلاحظ ذلك.
بيلا، التي كانت تجلس بجوارها، نظرت إليها وقالت برفق: "Nastya, estamos aquí. Vamos, baja".
"ناستيا، وصلنا. هيا، انزلي."
نظرت ناستيا بدهشة وهي تهمس: "Lo siento, no estaba prestando atención. Parece que estaba pensando demasiado".
"آسفة، لم أكن منتبهة. يبدو أنني كنت أفكر في الكثير."
ثم أضافت بصوت مفعم بالحزن:Al final, todo pasará y lo único que nos quedará serán recuerdos dolorosos"."في النهاية، كل شيء سيمر، ولن يبقى لنا سوى الذكريات المؤلمة."
نظرت بيلا إليها بعينين مليئتين بالتعاطف وقالت:"Sí, pero tenemos que creer que el futuro nos depara nuevas oportunidades".
"نعم، ولكن علينا أن نؤمن أن المستقبل يحمل لنا فرصًا جديدة."
ردت ناستيا: Sinceramente lo espero. "Tengo muchas ganas de olvidarlo todo".
"آمل ذلك بصدق. أرغب حقًا في نسيان كل شيء."
في تلك اللحظة، خرجت بيلا من السيارة وتوجهت نحو باب المنزل. وقفت هناك للحظة، ناظرة إلى المنزل الكبير الذي كان أمامها، والذي بدا كأنه قصر بديع بتصميمه المعماري الرائع.
ألكسندرو الذي كان يقف بجوارهم قال: "Aquí es donde entrenarás".
"هذا هو المكان الذي ستتدربين فيه."
نظرت ناستيا بعيون متفاجئة وقالت: "¿Es este realmente un lugar de entrenamiento? Es tan grande y lujoso".
"هل هذا حقًا مكان للتدريب؟ إنه كبير وفخم جدًا."
ابتسم ألكسندرو وأجاب: Sí, pronto descubrirás que aquí todo está cuidadosamente diseñado para desarrollar tus habilidades".
"نعم، ستكتشفين قريبًا أن كل شيء هنا معد بعناية لتطوير مهاراتك."
كان المنزل عبارة عن فيلا ساحرة تطل على البحر، تصطف حولها الأشجار والزهور الجميلة. كانت تتألف من ثلاثة طوابق، كل طابق يحمل تفاصيل مختلفة عن الآخر. في الطابق الأول، كان هناك مطبخ كبير يطل على الحديقة، مع غرفة معيشة واسعة تفتح على منظر ساحر للبحر.
VOUS LISEZ
Toxic
Acciónوكم من أشخاص في حياتنا يدسون السم في العسل من ألسنتهم التي تنقط قطراناً أسود، يشبه سواد أفئدتهم المعتمة مرحبا بكم في السم العالم السفلي عندما تتجرعه تأكد من موتك الحتمي الذي لا مفر من من سهل دخول هذا العالم ولاكن من الصعب الخروج من و لهذا عليك ا...