نقيهہۛ ڪانهـا بنـت الغـَيم
..
ᴀʟᴍᴀ
في دوامة بين عدم الفهم والخوف من المجهول كنت عالقة احاول التشبث في احدى الخيوط التي من الممكن ان توصلني للحقيقة التي لا يبدو انها مستعدة للظهور..
احاول فهم سبب اخذ هذا الشخص الذي لم يسبق ان التقت عيوننا من قبل ..
يقود سيارته بارتياح ليس وكانه قد قام باختطافي قبل قليل بدون خجل من وسط جامعة مرموقة ..
حرارة الغضب قد غطت جسدي واصبحت ارغب فقد في امساك شيء وضربه بقوة ليتعلم كيف يقوم بخطف احد بهذه الطريقة الوقحة..
"اللعنة، ماذا تريد مني ايها الأحمق "
رميت الكلمات بصراخ في وجهه امسك في مقعدي بقوة احاول التخفيف من نوبة القلق الممزوجة بالخوف الذي اجتاحتني..
"اخرجي غضبك بهدوء عزيزتي لازلت السائق كما ترين! "
علق بدون اكتراث لي يجعل الغضب يشتعل اكثر في داخلي.. كل كلمة منه كانت بالبنزين تحرق فقط...
"انت احمق لا محالة.. هل تخبرني ان اغضب بهدوء وانا اتعرض للخطف من طرف شخص مجهول لا اعلم عليه شيء!! "
الكلمات تغادر ثغري بصعوبة بسبب الغضب الذي يتضخم في داخلي.. احاول السيطرة عليه وعدم السماء لنفسي في تمزيقه لكن هذا لا ينفع اطلاقا...
"لحظة ، لحظة، لحظة !!"
توقفت السيارة فجأة ما جعلني ارتد قليلا بسبب الصدمة ثم نظرت بغضب اكثر للغبي..
هو بدوره كان ينظر لي لكن نظراته كانت غبية اكثر.. ينظر كانه قد وجد مختلا..
لا يرى نفسه.. ؟
"لا تعرفين من انا؟.. "تسائل بصدمة..
"هل يجب ان اعرف؟ "اجبت بسخرية ..
"بالتأكيد!!"
قلبت عيوني على عجرفته ووقاحته ورفعت اصبعي الأوسط له ما جعل نظراته تتغير الى الصدمة الشيء الذي نتج عن ضحكة ساخرة تغادرني..
"لا اعتقد انك شخص مهم جدا لكي اكون متطلعة على من تكون "
بابتسامة صفراء تحدثت اهز كتفي له...
"بل انه لمن الغباء عدم معرفة من انا آلما.. رونان؟.. رونان انا "
"من رونان ؟ "
أنت تقرأ
الإختيار || The Choice
Teen Fictionعشت دائمَا بناءًا على قرارات الأخرين بدءًا من ولادتي وحتى موتي لاشيء... لاشيء على الإطلاق سار وفق إرادتي وعندما إخترت ما أريده أخيرًا ... كان السبب في دمار الجميع لكنني لا أهتم، فهم لم يهتموا بي منذ البداية