بعد فوات الأوان تُصبح كل الكلمات ألفاظ
فارغة لا معنى لها . . .استغفر الله -الحمدلله- لا إله إلا الله .
زلزلوا لي البارت :) .
علقوا بين الفقرات لُطفًا .
-------------------------------------------"بعد حادثة رُسلان بثلاث ايام و15 ساعه بالضبط"
الساعه 9:30ص
كانوا جالسين قدام غرفة العناية, الممر فاضي وباارد والكراسي الحديده بارده وخالية من وجود البشر .
تنهدت الهنوف وتقرفصت قدام أبوها, مدت يدها تسحب نقابها لتحت شوي وهي تكلم ابوها بنبره هادئه .
-يبه خلاص تعال نرجع البيت هو لو قام الدكتور حيقولك جلوسك هنا مالو فايده .
تنهد فيصل ورفع راسه لها ونطق بصوته الواضحح فيهاا تعبه .
-يبه أنتِ ارجعي انا جالس هنا واطمني أمك ما ابيها تشك بشيء .
قامت الهنوف من مكانها واعتدلت بوقفتها .
-بابا احس تعرف بالاخير اصلا حتعرف تراها تقول لي انها مهي مقتنعه بسفرة رُسلان واختباراته باقي عليها اسبوعين وغير كده تقول انتا مستحيل توافق تخليه ليه كده فجأة وبصراحه معرف ايش اقولها اكتر من كده يابابا.
مسح فيصل ع وجهه بارهاق .
-انا رح اتصرف يابابا معليك حاليًا لا تقولي لها شيء لا ينخفض ضغطها او يرتفع لا سمح الله بس يتحسن بقول لها .
رفعت شنطتها لكتفها ودخلت جوالها جوته تقفله ولفت ع ابوها .
-خلاص اجل انا رايحه داومي بدأ.
رفع فيصل ساعته يشوفها ثم رفع نظره لها.
-تبيني اوصلك؟ .
-لالا انا جايبه سيارتي معايا بمشي كده خلاص مره وحده .
-طيب استودعتك الله .
ابتسمت الهنوف ابتسامته واسعه من حنان أبوها.
-فمان الله .
ومشت قدام لاخر المرر تنزل من الدرج, م حبت انها تنزل من المصعد لانه يطول عبال م يطلع لفوق وهي خلقه متأخره.
نزلت تحت المشفى ثم راحت للمواقف تركب سيارتها.
حركت السياره بعد م حطت اغراضها بالكرسي اللي جنبها رايحه لمكان شغلها الجديد .
وبين ما هي مركزه دق جوالها ومدت يدها تسحب شنطتها تاخذ جوالها وتسوق بيد واحد .
أنت تقرأ
"00:00"
Horrorعقارب الساعه دقت دقه وحده بس مُعلنًا بمنصف الليل . أتكى ع كفه اليُسرى وهو يتثاوب بنعاس بعينان ناعستان غير مُبالي يناظر ناحية الساعه . "00:00 " جُفل وأستقام بسرعه من مكانه بس شيء حاد أخترق رجوله مُمسكًا إياه بعنف مثبتًا إياه مكانه . بصوت خشن وعميق و...