•1•

41 5 0
                                    

سَلام، بارت 1217 كلِمة، شروط البارت 25ڤوت و40 تعليق
اتمنى الدعم مِنكم 🪻.

----------------
لويس: العقلُ البشري قِوى من قوة النفس لا يُستهان بها.
--------------

°لَندِن، عام 1850،في الصباح .°

كان يمشي في احدى ممرات القصر بخطوات كبيرة وظهر مستقيم كان صوت حذائه الذي يرتطم بالارض عالياً، حتى وصل لغرفة بابها كبير ومزخرف، ودق الباب بحزم، •... اُدخُل آرثر... •فتح الباب ودخل آرثر الى الغرفة بهدوء حتى وصل الى منتصف الغرفة، وكان ينظر بنضراته الباردة المعتادة على الشخص الجالس امامه •... جيد في الوقت المناسب كالعادة، اجلس.. • جلس على الكرسي الاحمر واطرافه الذهبية. •... اريدك ان تذهب مع والتر الى جلب ضيف خاص ومهم للملكة خصيصا لانكما الوحيدان الذان اثق بهما، حسنا؟... • اومأ آرثر، واجاب .•بالتأكيد.•

خرج آرثر وتوجه الى والتر، وبعدها ركِبا العربة وتوجها الى مكان الضيف، وخلال هذا الوقت جرَت محادثة بين والتر وآثر، •... سوف نذهب لِجلب احد اقارب الملكة إسمُه الأمير هِنري يُقال عنه انهُ متغطرس ومغرور وسريع الغضب، لذا يجب علينا الحذر... • اجاب آرثر .•... هل يمكنك ان تجلبه وحدك؟ لدي دُفعة جديدة من الحُراس ويجب ان استقبلهم... • اومأ آرثر.

توقفت العربة ، وذهب آرثر الى معسكر الحُراس الملكي، واكمل والتر طريقه، وبعد عشرة دقائق وصل والتر الى وجهته ونزل من العربة ووقف امام هِنري وانحنى له ببرود وحزم كأحترام. •... تفضل معي ايها الامير.. • كان هِنري يلبس افضل واجود انوا الملابس آنذاك وشعره الاشقر المائل الى البياض وعيناه الزرقاء المائله للون السماء، دخل هِنري العربة وجلس واكملت العربة طريقها الى القصر الملكي.

كانت عائلة والتر وهم آل بريسينت يخدمون القصر الملكي لاجيال حتى مات والد والتر بسكته قلبية واخذ مكانهُ، وهو يُعتبر رئيس الخدم ومساعد الملكة الثاني بعد مستشارها ادوارد، يملُك والتر شعر بلون اسود داكن وعينان عسليتان، وكان يلبس معطفه القصير وسرواله الاسود مزين بخطوط ذهبية.

كان هِنري يحدق بِ والتر بنضرات حادة وكانه يفحصه، •..... من أنت؟ ما اسمك؟... • اجاب والتر •.... اسمي والتر، رئيس الخدم ومنظم القصر الملكي... • اومأ هِنري، وكان والتر لا يستطيع تجاهل جمال هِنري الملائكي، كان هِنري معروف بوسامته وهذا سبب غروره، •... هل انت مخطوب؟... • تفاجئ والتر، ولكن اجاب ببرود•... لا... • ابتسم هِنري ابتسامه غريبة، وبعد دقائق وصِلوا الى القصر ودخولوا ، وذهب والتر مع هِنري لكي يدله على غرفته، وكانت الغرفة واسعه بوسطها طاولة عليها مزهرية وبعض الفواكه والنافذة تطل على حديقة القصر والستار بيضاء مزينه بالورود، وخرج والتر من الغرفة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 24 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

1850حيث تعيش القصص. اكتشف الآن