"قصة جديدة...زمن اخر...شخصيات مختلفة...احداث خيالية.
"البطلة"
سالينا:فتاة جميلة تبلغ من العمر 31 عاما طبيبة نفسية تعيش حياة هادئة مع والديها واختها واخيها الاصغر لديه صديق يعمل طبيب جراحة في احدى مستشفيات نيويورك المعروفة تخرجت من جامعة علم المفس عندما كان عمرها 25 عام ذات ذوق رفيع تحب الڪتب والهدوء لاڪنها صاخبة في بعض الاخيان تمتلك قليل من الاصدقاء مدمنة سجائر وكحول لديها شقة لايعلم بوجودها احد غير صديقها ذات شعر اسود متوسط الطول بشرتها فانيليا ولون عيناها نرجسي غامق وعيناها واسعة ولامعه تحب تصميم الازياء"Fashion Designer" متفقة مع مارڪة "شانيل*Chanel" على ان تقوم بتصميم الملابس والمجوهرات لهم لاڪن دون ان يعلم احد ذالك فهي لاتحب حياة الشهرة ولاتريد ان يتدخل الانام في حياتها بحجة انهم فانز لها.
(ملاحظة:اسم "سيلينا" معناه القمر)بارين:صديق سيلينا عمره 24 عام وسيم جذاب ذو ڪلام معسول وافكار شيطانية لاڪنه لايضهرها الا مع عشيقته واصدقائه تعرف على سياينا في الحانة حيث كانا يشربان الڪحول وبدءت علاقتهما بعد ذالك اللقاء كما ذكرت سابقا يعمل في احدى مستشفيات نيويورك المعرفة ڪ طبيب جراحة معروف ڪان يمتلك حبيبة سابقة لاكنه اكتشف خيانتها له مع صديق طفولته لذا تركها لاكنه عانا بسببها ذو اعين زرقاء وبشرة حنطية يحب الاسلحة لديه محموعة كبيرة منها لايعلم بها احد حتى سيلينا ذاتها يتملك منازل كثيرة وسيارات متنوعة لاكنه يعيش في قصر عائلتة فاحشين الثراء يمتلك اخوين اكبر منه ولديه اخت واحدة تدرس في لندن.
انطونيو:ابن عمة سيلينا مريض نفسي يكره رؤية احد يعاني من الكثير من الاضطرابات العقلية والصراع الداخلي عمره 29 عام يحب سيلينا لاكنه لايخبرها خوف من رفضه لايعلم لديها صديق يتصرف امامها بطفولية اصيب بامراض نفسية منها "ثنائي القطب" كل هذا بسبب والده عندما رائه يضرب والدته الحمل الى ان اجهضت الطفل ويڪره والدته لانها خانت والده مع رجل اخر وكان يضن ان الطفل الذي مات داخل رحم والدته هو اخيه لاكن ليس من ابيه...لايخرج كثيرا يحب الهدوء والقطط يحب القمر يسهر ليلا ليتحدث معه لديه انجماد المشاعر ولاايستطيع البكاء حاول الانتحار لاكنه كل مرة ينجو باعجوبة.
أنت تقرأ
the moon.[متوقفة]
Short Story"هي ڪانت طبيبته النفسية التي تعالجه من افڪاره السلبية والوحشية وهو ابن عمتها المريض النفسي المهووس بها...عندما كانت تحتفل بحفل زفافها من عشيقها الذي يصغرها بسبعة اعوام...لتتلاشى ابتسامتها حين يتلطخ فستانها الؤلؤي بدمه بعد ان قتله ابن عمتها المريض ال...