في هذه الحياة جميعنا نحب شخص بطريقة مختلفة عن البقية ويكون مميز بالنسلة لنا ولانهتم لعيوبه مهما كانت نحبه ونعشقه وتصل بنا الاحداث لنصبح مهووسين به وفي بعض الاحيان يواجه بعضنا نفس المشكلة الا وهي اننا لانستطيع رؤيته ربما يكون ايدول او ممثل معروف لاكنه بالنسبة لبعضنا هو حبنا الحقيقي الذي لطالما حلمنا بلقائه...فجميعنا بهذه الدنيا لدينا قلوب تنبض مهما كان المضهر باردا وغير مبالي الا اننا من الداخل ومع من نحبه نصبح مختلفين تماما...واحيانا نضن اننا واقعون في الحب لاكننا فالحقيقة لانفعل شي غير اننا نتألم بسبب من احببناه سواء كان يعلم بذالك ام لا فلابد لاحد العاشقين ان بكى على معشوقته ولابد لعاشقة ان تالمت وصرخت وبكت وذبلت عيناها بسبب رفض حبها له...ومع ذالك فجميعنا حتى لو تالمنا ممن نحب نبقى نتمنى له الخير حتى لو لم نعد نحبه وحتى لو مرت السنين...عجبا لقلوب تنبض عشقا لمن آذاها.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ـ اوه حقا يالاهي انا خائفة جدا هههه انت حقا مضحك بارين.ـحسنا ساريك من هو المضحك عزيزتي.
*شعرت بأن ذراعيه التفت حول ضهري والاخرى تحت فخذاي حملني وبدء يركض بي وسط الشارع كنت في قمة الخجل والناس ينضرون لنا بدأت اضرب صدره بقبضتي لڪي ينزلني لاڪن لاحياة لمن تنادي.ـ هييي انزلني ايها الاحمق هذا يكفي.
*لاول مرة يستمع لڪلامي وانزلني دون جدال واصلنا المشي ونحن نتحدث بأمور عشوائية الى ان مرت من جانبنا فتاة ذات مضهر جذاب وهي تتصفح هاتفها نضرت لـ بارين واذ به يحدق بها وفمه مفتوح تحمحمت ثم قلت.ـ اعتقد انني لازلت هنا لم امت بعد.
ـ حبيبتي لاتقولي ذالك رجاء انا فقط...
ـ امم اكمل انت ماذا...زيرنساء
ـ نعم نعم زير نساء اعترف لاكن لاتقولي ذالك لااستطيع تحمل فڪرة ذهابك وتركي وحدي.
ـ اممم اذن لاتدع عيناك تنضر لأمرأة غيري والا اقتلعتها بيداي.
ـ حاضر سيدي.
*شعرت بنسمات هواء منعشة ثم تبعتها قطرات الامطار الجميلة التي لطالما افتقدتها
ـ انها تمطر!ـ مارائيك ببعض المرح تحت المطر صغيرتي.
*وبطبيعة الحال لايحتاج لان يقال لي مرتين امسڪت يده وركضنا تحت المطر وبدئنا نلعب والجو جميل ومريح.ـ بارين مارائيك ان نرقص رقصة ثنائية تحت المطر سيڪون جميلا.
ـ ولما لا صغيرتي.
*وضع يده في يدي وبدئنا نرقص صحيح انه اصغر مني لاكنه يناسبني ڪثيرا اشعر واكأننا خلقنا لنڪون معا وكان دائما ما يعاملني مثل أب يخاف على جرح ابنته.
ـ بارين! هناك ازهار تعال لنصور سيبدو جميل انها زاوية مثالية.
ـ فقط اريد ان اعرف متى ستڪرهين التصوير.
أنت تقرأ
the moon.[متوقفة]
Short Story"هي ڪانت طبيبته النفسية التي تعالجه من افڪاره السلبية والوحشية وهو ابن عمتها المريض النفسي المهووس بها...عندما كانت تحتفل بحفل زفافها من عشيقها الذي يصغرها بسبعة اعوام...لتتلاشى ابتسامتها حين يتلطخ فستانها الؤلؤي بدمه بعد ان قتله ابن عمتها المريض ال...