pa1

7 0 0
                                    

قرائه ممتعه

"""""""""""""""""""""""""""""""


واشنطن "العاصمه" (PM 10)

في حي  صغير بالتحديد داخل ذلك المنزل كانت تجلس به يورا هي و صديقتها هانا يتحدثون عن تلك الاكاديميه اللتي لم يخرج منها احد الا و قد كان  وحشاً .

يورا: انظري !!  لقد وجدت اكاديميه و لا يوجد رسوم !

هانا: أين وجدتها ؟ هل تمزحين معي  لقد قمتِ بالبحث لساعات ولم تجدي شيء .

يورا: نعم لقد قمت بالبحث ولكن كانت كلها برسوم وانتِ اعلم انني لا احب إهدار اموالي
وكذلك لقد وجدتها في موقع الديب ويب .

هانا: كازو! ... يورا هل تمزحين الان ؟ هل تريدين ان تتقدمي في اكاديميه من الديب ويب !

يورا: وماذا في ذلك انسيتِ انني احب كل ماهو ممنوع ؟ .. مهلا هانا القي نظره عليها .

هانا: ماهذا بحق الجحيم يورا ؟ ان الاكاديميه ضخمه و كل شيءٍ بها باللونِ الاسود .

يورا: اللعنه هانا هذا يعجبني وبشده سوف احادثهم لكي أتقدم بهذه الاكاديميه ... هل انتِ معي بتلك المغامره؟

هانا: يورا انني خائفه ماذا لو لم نخرج منها احياء..؟  وانا لست غبيه لكي اهدر جمالي و اناقتي بشيءٍ كتلك الاكاديميه . مازلت في عز شبابي و كيف سأعرف ان اتسوق و أنفق اموالي على الحقائب الجميله اذا كنت بهذه الاكاديميه ؟

يورا: اللعنه عليكِ هانا لا تقلقِ سوف تكونين تحت حمايتي ولن اترككِ و اتمنى ان تنسي حقائبك ولو قليلاً بدأتُ اشك انكِ تحبينها اكثر من صداقَتُنا ... ولا تتكلمِ وكأنك ستبقين هناك لسنوات! انها مجرد اكاديميه لا داعي للخوف هانا وكما قلت انا معكِ ولن اجعل اي شيء سيء  يَمُسَّكِ .

هانا: "تتنهد" بحق الجحيم يورا لقت تأثرت حقاً .. حسناً لاعليكِ سأسجل معكِ ونذهب لتلك اللعنه معاً .

---------------------
---------------------

"بعد يومين "

يورا: هانا لقد قَبِلونا ! فالتأتي وتنظري .

هانا: "تتقدم من مكان يورا "  نعم لقد رأيت ذلك .. اذا متى سندخلها؟

يورا: سندخلها اليوم هانا جهزي حقائبك الان .

هانا: اللعنه يورا .. كيف لي أن اجهز حقائبي في بضع ساعات ! لن اقدر حتى على جمع حقائب الشانيل تلك في هذه الفتره .

يورا: هانا بحق الجحيم لما ستاخذين معك حقائب شانيل اللعينه تلك فالتأخذي القليل من الملابس فقط .

هانا: يا لعينه حقائب شانيل تلك اغلى من كليتاي!  لك...ماذا؟! هل قلتي القليل من الملابس؟ ... لا استطيع ان اهدر جمالي واناقتي هكذا ! و اياً يكن سأخذ حقائبي معي ولن يعترض احد .

يورا: "تنهد" فالتفعلي ماتريدين  وانا سوف اُحضرْ ملابسي .

....................................................

اهلا أعزائي 🩷

كيف حالكم ... اتمنى ان يعجبكم البارت و نعم انه قصير بعض الشيء لكن بإذن الله سأجعل البارتات الأخرى أطول .

لا تنسوا وضع التعليقات ودعمي 😃
لأنني احتاج فعلا دعمكم وكلامكم الجميل معي لكي اكمل هذه الروايه 🤗

سيو كيوتاتي 😉

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 15 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝑇𝐻𝐸 𝐷𝐸𝑀𝑂𝑁𝑆 𝑂𝐹 𝐿𝑂𝑉𝐸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن