"انظر جيُون جيمين ، انا احذرك من رفع صوتك مره اخرى علي هل هذا مفهُوم؟ ما بال تصرفك الهمجي ذاك نحن بمكان عمل مليئ بالناس لسنا وحدنا"
قال جونغكوك بغضب حيث كانا بالسياره عائدان للمنزل بعد عملهم في الشركة بحيث جيمين يسوق وزوجه بجانبه"وانت ماذا فعلت؟ رفعت صوتك علي ايضاً ليس لانك اكبر مني يحق لك فعل ما تريد ٫ وايضاً لست انا المخطئ بل هو من قام بافتعال الشجار اولاً وهو من مد يده اولاً ماذا تريدني ان افعل؟ ابقى مكتوف الايدي واشاهده يضربني حقاً!"
قال جيمين مبرراً موقفهوصلاً للمنزل ليركن السياره وينزل منها ليتبعه جونغكوك ويدخلا للمنزل
"انظر لي ٫ لا تتحدث معي او تقترب مني الى ان تعرف حجم خطأك والهمجية الذي افتعلتها في الشركة"
قال جونغكوك بهدوء مهدداً زوجهتوسعت عينا جيمين منصدماً من كلامه! هو حتى لم يخطئ لما يضع اللوم عليه ويصفه بالهمجي
اضافة لتهديده بعدم التحدث والاقتراب منه؟ حسنا لم يتوقع هذا من زوجه
"جونغكوك هل انت واعي لما تقول؟ هل تبعدني عنك وتحرمني منك لاجل سافل وضيع تعدى علي وقام بمد يده ايضا ٫ هل تستوعب انه بعد كل فعلته هذه انت لم تفعل له شي؟ حتى لم تصرخ بوجهه رغم انه المخطئ وانا زوجك تصرخ علي منذ ان ركبنا السياره وترميني بكلام يجرحني وتحرمني منك ومن النوم معك وحتى التحدث معك وكل هاذا وانا لست مخطئ! جون انت تحرق اعصابي وجداً بحقك فقط ماذا فعلت لك؟"
نزل تايهيونق اثر الضجيج في الإسفل
"هل انتما بخير؟ ماذا حصل جيم صراخك سمعته وانا في الاعلى"
قال تايهيونق بقلق"اوه كلا عزيزي لم يحصل شي ٫ فقط زوجنا العزيز قام بضرب رجل في الشركة وافتعل شجاراً كبيراً وليس كانه زوج الرئيس و وضع زوجه في موقف محرج وهمجي"
قال جونغكوك وهو يبتسم"رغم انني لم ارى ما حصل لكنِ متاكد انه جيم لم يضربه دون سبب ٫ بالتاكيد انه الرجل من قام بإثاره غضبه وافتعال الشجار اولاً انا اثق به"
قال تايهيونق مكتفاً يداه لصدره"تايهيونق توقف عن التبرير"
"بل انت من توقف عن لومه وايذاء مشاعره ، كان بإمكانك الدفاع عنه واخبار الجميع بانه لا احد يحق له بلمس شعره واحده من زوجك سواء بوجودك او بغيابك لا الصراخ عليه!"
قال تايهيونق وهو يصرخ بوجه جونغكوك بعد ان وقف امام وجههقاطع شجارهم ذهاب جيمين للأعلى بدون نطق اي حرف
"اتعلم شيئا؟ جيمين من قبل كان هادئاً ولا يفتعل المشاكل ابداً ولكن ربما لديه زوج اخر همجي اكثر منه وفي اليوم الواحد يفتعل اكثر من الف مصيبة تأثر به واصبح همجياً ايضاً"
قال جونغكوك بهدوء مقابلاً لوجه زوجهنظر تايهيونق له وهو يرفع حاجبه ويرفع اكمامه
"وما رأيك ان طبقت همجيتي عليك الان؟ ربما تعود لرشدك وتخرج روح الجبروت المتسلط علينا اليوم من جسدك"امسكه من كتفه بقوه شاداً إياه قائلا بهدوء
"جيون تايهيونق صن لسانك واضبط نفسك واعرف مع من تتحدث"قام تايهيونق بسحب نفسه من قبضة زوجه بقوة قائلا
"انت الذي يجب عليه ضبط نفسه ، سأذهب لجيمين لاطمئن عليه وانت من الافضل ان تراجع افعالك وتصرفاتك اليوم"
قال متخطياً زوجه وذهب للأعلىيتبع...
كيف البارت؟
اي افكار للبارتات الجاية؟
ما شيكت على الأخطاء الأملائية
جونغكوك؟
جيمين؟
تايهيونق؟
قايز احس اول مره اكتب بارت سلبي كذا وفيه مشاعر سلبية ، بس انا كتبته لاني متضايقة وزعلانه فا طلعت مشاعري السلبية في البارت بنهار💀
صح بسألكم سؤال
وش افضل بارت عندكم بالكتاب كامل؟شروط البارت الجاي:
25 فوت + 15 كومنتsee next time💕
أنت تقرأ
𝐎𝐍𝐒𝐇𝐎𝐓 𝐕𝐌𝐈𝐍𝐊𝐎𝐎𝐊
Romanceمومنت'ز ومقتطفات من حياة فيمينكوك 𝐒𝐖𝐈𝐓𝐂𝐇 𝐉𝐮𝐧𝐠𝐤𝐨𝐨𝐤+𝐉𝐢𝐦𝐢𝐧+𝐓𝐚𝐞𝐡𝐲𝐮𝐧𝐠=𝐓𝐨𝐩