مع دقات جرس النهاية، انتهى اليوم الدراسي، وكأن الفصول قد تلاشت في لحظة واحدة. كان تايهونغ يسير في الممرات المزدحمة بصمت، خطواته خفيفة، لكنه كان يشعر بثقل كل خطوة. كان عقله مشغولاً، وذهنه مليء بالأسئلة التي لا يجد إجابة لها. عندما خرج من بوابة المدرسة، كانت الأضواء تغمر الشوارع المحيطة، لكنه شعر بأن العالم كله مغلق في دائرة صغيرة من الظلام.بينما كان يمشي بمفرده، شعر بشيء ما، نظرة كانت تلاحقه. أدار رأسه، فوجد جونغكوك يقف هناك، ينظر إليه بعينين مليئتين بالندم والحزن. شعر وكأن الزمن توقف للحظة، كان جونغكوك هناك، ولكن مع ذلك، بدا وكأن تايهونغ لم يره. استمر في سيره وكأن العالم لم يكن حوله.
"تايهونغ، انظر إليّ!" كانت كلمات جونغكوك تحمل كل يأسه، فحاول أن يلحق به، لكن كان هناك شيءٌ في عينيه يرفض أن يلتقي به.
"دعنا نتحدث"، قالها جونغكوك مرة أخرى، هذه المرة بصوت مكسور، لكن تايهونغ استمر في تجاهله، يمشي ببطء أكثر،
"أرجوك، أعطني فرصة للتحدث"، كررها جونغكوك، لكن هذه المرة، كانت كلماتها أقرب إلى جرح مفتوح، وأما تايهونغ فكان ردّه باردًا، كأنه قد وصل إلى حدود الاحتمال.
"لا يوجد شيء لنتحدث عنه. كل شيء أصبح واضحًا الآن"، قالها بصوت هادئ، ثم أضاف، "الأشياء التي لا يمكن إصلاحها." لم ينظر إليه، بل استمر في سيره بلا توقف.
أمسك جونغكوك بمعصم تايهونغ فجأة، يجذبه برفق ليوقفه. "اتركني وشأني، جونغكوك"، همس تايهونغ بكلمات تكاد تكون منكسرة، ثم نظر إلى عينيه بنظرة حادة، محاولاً أن يحرر يده. "أرجوك، اصمت."
"اسمعني فقط، أرجوك"، كان جونغكوك يحاول بذل كل ما لديه من قوة حتى لا يفقده. لكن تايهونغ، دون أن يلتفت، همس بعصبية، "صَلِّ لربك لأنني لم أبلغ عنك بعد. اتركني وشأني، ولا تحاول الاقتراب مني مجددًا."
تركه تايهونغ أخيرًا، وبدأ في الابتعاد بسرعة، لكن جونغكوك لم يكن مستعدًا للاستسلام. لحقت به خطواته القوية، وهو يناديه بصوت محمّل بالألم: "أرجوك، لا تتركني هكذا. كنا على وفاق.. "
"قبل أن اكتشف حقيقتك!" كان الرد من تايهونغ ببرود يبعث على الارتعاش. توقف جونغكوك في مكانه فجأة، وكأن الكلمات قد أصابت قلبه. ابتلع الكلام الذي كان يود قوله، لكنه كان يتألم أكثر مما يمكن أن يعبّر عنه.
ولكن، ثم فجأة، قال جونغكوك بصوت هادئ ومليء بالبرود "إن رحلت الآن وتركتني، سأقتل نفسي بدلاً من قتل الآخرين." كان ذلك كالعاصفة التي مرّت فجأة على تايهونغ. فزع، وتوقف عن السير، وحين نظر إلى الوراء، وجد عيني جونغكوك مليئتين بالدموع.
أنت تقرأ
هّوٌسِ | VK
Romance- عٌندٍمآ يَلتقُي السِفُآح المشُهّوٌر بطِآلب ثانِوٌيهّ مزٍعجّ وٌسِلَيطِ اللسِآنِ -جونغكوك توب - تايهونغ بوتوم