"ليس كل ما يبدو لنا واضحًا، هو الحقيقة. بعض الأوهام أقوى من الوقائع."
"Not everything we see is the truth, sometimes illusions are stronger than reality."
.
.
.
استفاقت جيني من كابوس ثقيل، قلبها يخفق بسرعة وكأنّها كانت تجري في ممرات مظلمة. عرق يتصبب من جبينها، وعيونها كانت تتسع في ظلام الغرفة. في الحلم، عادت إلى تلك اللحظة الرهيبة حين شهدت والدتها تتوسل من أجل حياتها، بينما كان الظل المخيف يقترب منها ببطء.
استنشقت بعمق، محاولًة طرد تلك الصور المرعبة من عقلها. عرفت أن الكابوس كان مجرد ذكرى، لكن الألم الذي يُذكرها بما فقدته كان حقيقيًا. شعرت بالدموع تتجمع في عينيها،لكنها أبت أن تسقط. فقد عاهدت نفسها منذ سنوات ألا تظهر ضعفها مجددًا. "لقد انتهى كل شيء... لكنه لم ينتهِ حقًا" همست جيني بصوت مبحوح وهي تنهض من سريرها، تمسح العرق عن جبينها بيد مرتجفة.
وقفت أمام النافذة المطلة على الشوارع الهادئة، لكن ذهنها كان يجوب الماضي المضطرب. كانت تشعر بالاختناق، وكأن الغرفة الصغيرة لا تكفي لأنفاسها المثقلة. أخذت نفسًا عميقًا، محاولة استعادة توازنها.
جلست على طرف السرير، وأمسكت رأسها بيديها للحظات، محاولة استعادة السيطرة على أفكارها. فركت عينيها المتعبتين ثم نظرت إلى الساعة. كان الوقت يشير إلى الرابعة فجرًا، وما زال أمامها ساعات قبل أن تبدأ يومها في الجامعة الجديدة.
كانت هذه حالها لسنوات؛ تلك الذكريات التي تأبى مغادرة عقلها حرمتها من النوم، وأصبحت جزءًا من حياتها. كانت كل ليلة تتمنى أن تجد الراحة ولو للحظات، لكن دائمًا ما تجد نفسها محاصرة بتلك المشاهد المظلمة.
JENNIE
استيقظت من كابوس ثقيل كالعادة، قلبي يخفق بسرعة وكأنني كنت أجري في ممرات مظلمة لا نهاية لها. العرق يتصبب من جبيني، وعيناي تلتقطان الظلام المحيط بي. في الحلم، عدت إلى تلك اللحظة الرهيبة حين شاهدت والدتي تتوسل من أجل حياتها، بينما يقترب منها ذلك الظل المخيف ببطء.
سمعت صوتها بوضوح، "لا تتركيني!" كان صدى كلماتها يدوي في رأسي وكأنه لا يزال يحدث الآن. حاولت أن أصل إليها، لكن جسدي كان ثقيلًا، كأنني محبوسة في هذا الكابوس. استيقظت فجأة، مذعورة، وتلك الذكريات الملعونة تطاردني في كل مرة.
لقد مرّت سنوات وأنا أعيش مع هذه الكوابيس التي تأبى أن تتركني. كلما أغمضت عيني أراها، وحرمتني هذه الذكريات من النوم في ليالٍ كثيرة. لم أستطع البقاء هكذا أكثر. كان الجري هو وسيلتي الوحيدة للهروب. دائمًا، عندما تعود هذه الكوابيس، أخرج للجري. الجري يساعدني على الهروب ولو للحظات من هذه الأفكار الثقيلة.
أنت تقرأ
Memories in the Ashes // TAENNIE
Fanfictionبين ذكريات مؤلمة وأسرار خفية، تجد جيني، الفتاة التي غيّرها الماضي، نفسها في مواجهة مع شبح الحزن. عند عودتها إلى كوريا، تتقاطع حياتها مع حياة تايهيونغ، رئيس شركة ثري، حيث تتشابك خيوط الخيانة والحب في رحلة لا مفر منها. في عالم مليء بالأسرار، هل ستستطي...