مدخل الحكاية

38 3 4
                                    


"في معركة الغرام، لا يربح الأقوى؛ بل يخسر من يزرع الأمل في أرض المستحيل، ويعيش على وهم اللقاء."

"في ساحات الصبابة، يضحّي العشاق بقلوبهم على مذبح الانتظار، كأنهم أسرى للحب بلا فكاك."

"في قانون الهوى، تُبنى الأحلام على أنقاض القلوب، وتُجرّم الأمنيات بيد العشاق أنفسهم."

"في محكمة العشق، يُحاكم المحب على جرم الصراحة، ويُصفح عن الجرح، وتُنفَّذ الأحكام على النبضات الهاربة."

"في حسابات الهوى، تتلاشى الحدود، ويصبح الجنون رفيق الدرب الذي لا يُفارق."

"في دروب الشوق، يُهزم الصبر أمام اللهفة، وتنتصر العواطف على كل منطق."

"في كل حكاية حب تُكتب، تختبئ مشاعر لم يُعبّر عنها، وأحلام تتلألأ في الأعماق مثل نجوم في ليلة مظلمة، وذكريات لم يُدوّنها أحد. هنا، تُسرد قصص الحب كما لو كانت لوحات منسية، تنتظر من يزيح عنها الغبار ويعيد إليها الحياة. صديقات يسرن في دروب مجهولة، تملؤها أحلام قديمة وشوق لا ينتهي، حيث تبحث كل واحدة منهن عن الحب بطريقتها الخاصة.

لقد كبرن مع خفقات قلوبهن الصامتة، أحببن في الخفاء، وانتظرن معجزة قد تأتي أو قد تظل حلمًا بعيد المنال. وعندما بدأ الواقع يتقاطع مع الأمل، جاءت المفاجآت لتغير مسار حياتهن.

هذه ليست مجرد رواية عن الحب؛ بل هي قصة عن كل لحظة عابرة تحمل في طياتها احتمالًا غير متوقع، وعن الكلمات التي لم تُقل بعد، واللقاءات التي قد تُبدل مجرى الأيام."

_______________________________

~الإهداء♡~

إلى من أضاء عتمتي بألوان الأحلام،
فصرت أكتب عن الحب كأنه نهرٌ جارٍ،
إلى من تذوب الحروف في حضوره،
وتتحول إمرأةٌ عقيمةُ الكلمات إلى مُبدعةِ المعاني،
إلى من جعل من صمتي قصيدة، ومن خوفي بدايةً للحكاية.
إليك أهدي كلماتي التي وُلدت من رحم المستحيل.

إلى كل قلب خفق بالحب ولم يُخبر، وإلى كل قصيدة كُتبت ولم تُنشر.
إلى كل من عاشوا الحب في صمت، إلى القلوب التي خفق صوتها خفيفًا بين زحمة الأيام، وإلى أولئك الذين تأرجحت أحلامهم بين المستحيل والمأمول.
إلى الأرواح التي وجدت في الوحدة رفيقًا وفي الكتابة ملجأً، لكل من هزمهم الشوق في معارك البُعد ورسموا قصصهم بألوانٍ لم تُرَ.
إلى الحائرين في تيه المشاعر، الذين أهدرت دموعهم على من لم يُدرك قيمتها.

هذه الكلمات لكم وحدكم

على قيد المسافاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن