Intro

23 8 20
                                    

.

"ألا تظنين أنه محرم عليك العبث وسط الحرب أيتها الطبيبة؟"

"واذًا؟..أنا إمرأة يجذبها كل ما هو محرم أيها اللواء.."

.

______________________________________

.

دومًا ما أردت القول أن الحرب ليس بها عزيز أو قريب..
إنها تأخذ من تراه مناسبًا في الوقت الذي تراه مناسبًا..

في الحرب نحن الأقوياء أمام الأعداء.. في الحرب نحن كالنمور..
في الحرب نحن نستمر مهما كانت الخسائر..

وفي الحب نحن ضعفاء أمام بعضنا ولكن نقوي ببعضنا.. في الحب نحن كالقطط..
في الحب نحن نتوقف عن الحياة عندما نخسر بعضنا..

لذا داخل الحرب توقع العديد في أي لحظة..
وداخل الحب توقع المستحيل في كل لحظة..

.

    Inside war and love..

.


🫀-هذه الرواية من نفس سلسلة رواية 'في إنتظارك' هي غير مرتبطة معها من حيث الأحداث ولكن تتشارك الروايتان نفس العالم مع ظهور بعض شخصيات الروايتين مع بعضهم..

🫀-وربما هناك أحداث غير مكتملة  وكانت مقصودة وتلميحات في رواية "في إنتظارك ".. ستفهمون أمرها في هذه الرواية..

🫀-لذا اذا كنت تقرأ هذه في البداية فأنا أنصح بقراءة "في إنتظارك" أولًا.. وفي النهاية الأمر خيارك وفي كل الحالات لن يشكل هذا فارقًا كبيرًا ولكن للإستمتاع بشكل أكبر في الأحداث فقط قد قلت هذا...

🫀-أنا لا أسمح بتسريب إسم البطل في أي مكان لأنه سيكون نوعًا مجهولًا في بداية الرواية..

🫀-لن يكون لغزًا.. لن تحتاجوا للتفكير لمعرفة إسمه.. وضعته مجهولًا فقط لجعل الوضع أكثر تشويقًا..

قراء رواية إنتظارك عرفوا بالفعل ما أنوي فعله.. عرفوا كيف سيكون نهج الروايات خاصتي..

لذا كما حذرت هناك فسأحذر مجددًا هنا.. لا تثقوا بي من ناحية بقاء جميع الشخصيات علي قيد الحياة..

Soon..

بقلم حلا 🩰✨

داخل الحرب و الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن